leftlogo

3 مطاعم لخروجة العيلة أو الصحاب يوم الجمعة.. تختار شرقي ولا غربي؟

A A A
unrecognizable-friends-eating-at-table-2022-01-26-22-18-14-utc
تناول الطعام
إن كنت تبحث عن مطعم مناسب لخروجة العائلة أو الأصدقاء يوم الجمعة، فريق "Food Today" يرشح لك بعض المطاعم المختلفة في أماكن متفرقة بالقاهرة، تُقدم لك أكلات متنوعة لكل الأذواق لتستمتع بالأطباق الشرقية أو الغربية على حسب ما تُفضله، تعرف على ترشيحاتنا واختار ما يناسبك.

Classic Rock


يوفر لك مطعم Classic Rock الذي يملكه النجم مصطفى قمر ويتردد عليه العديد من نجوم الفن والكرة بشكل مستمر تناول الأكلات الشهية بأجواء مليئة بالموسيقى والبهجة، لذلك نرشح لك الذهاب إلى المطعم وتناول الطعام مع فنانك ومطربك المفضل مصطفى قمر داخل مطعم كلاسيك روك بفرعيه بالشيخ زايد والتجمع الخامس بأرابيلا بلازا.

كما يمكنك الاستمتاع بمنيو مليء بالاختيارات المميزة وأطباق أمريكية لذيذة ومنها اطباق تحمل اسم مصطفي قمر حيث وضع الريسبي الخاصة بها، تجربة لا تفوتك، كما أنهم متخصصون في تقديم اللحوم الأمريكية التي يتم استيرادها من موطنها الأصلي، ومنها أصناف الـ"برايم ريب" و"أنجوس بيف"، وهذه القطعيات يتم الحصول عليها من نوع معين من الأبقار التي تُربى في مزارع خاصة بأمريكا.

الشيف شربيني


بعد أن افتتح الشيف شربيني مطعمه الخاص هذا العام في مصر بالشيح زايد، والذي يقدم أكلات مصرية أصيلة من الطواجن والمشاوي والأكلات الشرقية، أصبح خروجة مثالية للعائلة يوم الجمعة لتستمتعوا بالمذاق المصري على حق، حيث يحمل المطعم اسم الشيف شربيني.

ويقدم المطعم أكلات وأطباق متنوعة من المطبخ المصري والأكل الشرقي من الطواجن، كما يمكنك الاستمتاع بصواني كبيرة مع أصدقائك أو عائلتك، وعليك تجربة "صنية الشربيني" المكونة من 2 فرد حمام، كفتة وطرب، فراخ شيش، ممبار وأرز بسمتي، كما يمكنك طلب "صنية الملوك" المكونة من 3 فرد حمام، كفتة وطرب، سجق ضاني، فراخ شيش وممبار.

Blaze


يمكنك الاستمتاع بمنيو الطعام المتنوع الموجود في مطعم Blaze بفروعه العديدة حول مصر، والذي يعد من أكبر قوائم الطعام التي يمكنك أن تجدها، ويقدم أكلات مختلفة من البرجر والباستا والفطير والبيتزا والسلطة وأطباق اللحوم والدجاج المختلفة.

ولتجربة طبق من كل قسم ننصحك بالبدء بسلطة جبن الماعز المكونة من مزيج الخس والجرجير والتفاح وأورانبيري الحلو المجفف، مع رقائق اللوز والتفاح والمستردة بالعسل وجبن الماعز المبشور، أما عن الباستا في المطعم فيمكنك الاستمتاع بـ"اسباجيتي ميتبولز" المكونة من مكرونة اسباجيتي وكرات لحم مغطاة بصلصة البولونيز والبيستو مع جبنة البارميزان.
تجد فروع مطعم Blaze في مدينة نصر، المهندسين، مدينتي، مصر الجديدة و6 أكتوبر.
Classic Rock من أطباق Classic Rock
 صواني مطعم الشيف شربيني
 من أطباق Blaze
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022