leftlogo

4 مطاعم هتأكلك «تاكو» كأنك في المكسيك.. هتعيش أجواء لاتينية مع إضافات «مبتخلصش»

A A A
mexican-food-tacos-2022-01-19-00-00-14-utc
التاكو المكسيكي

التاكو هو من أشهر الأكلات المتواجدة بأمريكا اللاتينية وبخاصة في المكسيك، حيث يعد المطبخ المكسيكي من أشهر المطابخ حول العالم، وأكثرها تميزًا بنكهاته الخاصة المتنوعة، ولحسن الحظ يمكنك تجربة "التاكو" وكأنك في المكسيك وأنت في مصر، حيث نرشح لك 4 مطاعم تقدم العديد من الأكلات المكسيكية ومن أهمها "التاكو" بحشوات مختلفة.

مطعم Pinchos

يعتبر من المطاعم الإسبانية الأصيلة التي تقع في منطقة مصر الجديدة، ويقدم جميع الأكلات والأطباق الرئيسية على الطريقة الإسبانية، ويوفر كل من العناصر المجمدة والجاهزة للأكل لأطباقه المختلفة، بجانب أنه يصنع كل عنصر في القائمة يدويًا من قبل الشيف الإسباني "راؤول".

 

أما عن ديكور المطعم والأثاث فهو عبارة عن مزيج من الديكور الكلاسيكي والحديث ليقدم تجربة مريحة وأنيقة، ويعتبر مكان مناسب جدًا للأصدقاء أو لعشاء رومانسي مع شريك حياتك، كما يخصص المطعم يوم الثلاثاء من كل أسبوع للـ Taco، وهو عبارة عن شرائح من عيش التورتيلا مع أي حشو من اختيارك سواء الدجاج أو اللحم.

مطعم Lucille's

هو مطعم أمريكي/ مكسيكي، وحاصل على لقب أفضل برجر في مصر عام 2017، وفقاً لتصنيف المجلة الأمريكية Time Magazine، وبجانب البرجر يقدم المطعم أطباقا مكسيكية بالتوابل الحارة والتاكو اللذيذ والناتشوز بالصلصة الشهيرة، فلا يمكنك تفويت تجربة "التاكو" أشهر وجبة في المكسيك.

 

وعليك الاستمتاع بـ"Taco Platter with Chicken" المكونة من تورتيلا الذرة المقرمشة أو تورتيلا الدقيق حسب اختيارك مع الخس وجبن الشيدر والطماطم والزبادي وتقدم مع الأرز، ولأطباق مكسيكية أخرى في مطعم Lucille's ننصحك باختيار "Chili Con Carne and Cornbread" الذي يتكون من قطع اللحم والفاصوليا الحارة المغطاة بجبن الشيدر الذائبة وبصل مقطع، ويقدم الطبق مع خبز الذرة الدافئ والزبدة.

مطعم Tabla LUNA

تتيح الأجواء المريحة في Tabla LUNA للزوار الاسترخاء بعد يوم عمل شاق، كما يعكس العاملون المتمرسون أسلوب وشخصية المكان، فهو يعد أحد المطاعم القليلة في أمريكا اللاتينية التي تم تأسيسها بدقة واحترافية في مصر، وقائمته المكتوبة على السبورة الكبيرة تحتوي على خيارات لذيذة للزوار، وأهم الأطباق داخل المطعم هي التاكو بالحشوات المختلفة، و Chili Nachos، وهي  عبارة عن رقائق التورتيلا مغطاة بالفلفل الحار وصلصة الجبن والقشدة الحامضة. 

مطعم Street eat

يمكنك السفر لـ3 دول مختلفة تفصل بينهم مسافات ومحيطات، وكل هذا وأنت في مكان واحد، لأنك ستجد قائمة طعام واحدة في مطعم Street eat، ولكنها تضم أطباقًا من ثلاث دول مختلفة، وهي المكسيك، واليونان، وإيطاليا، والتي يعدها طُهاة متخصصيين في كل منيو.

 

ومن المطبخ المكسيكي يُمكنك تجربة "التاكو"، وهي 3 سندوتشات من تاكو الذرة محشوة بفلفل حار وجبن شيدر وصلصة الجواكامولي التي تُحضر من الأفوكادو، أو تجربة فراخ "البوريتوس" وهي صدور دجاج محضرة على الطريقة المكسيكية، ملفوفة في خبز التورتيلا، ومحشوة بالفاصوليا الحمراء الغنية بالبروتين، والذرة الحبوة، والمشروم والفلفل، وجبن موتزريلا وقطعة خفيفة من جبن الشيدر، مع أرز مكسيكي.

مجموعة أصدقاء تتناول الطعام في Pinchos مجموعة أصدقاء تتناول الطعام في Pinchos

تاكو مكسيكي من مطعم Street eat تاكو مكسيكي من مطعم Street eat

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022