leftlogo

TBS معاك طول اليوم على طريق الساحل.. فطارك وغداك وعشاك من هناك.. ومتنساش تجرب الحلو

A A A
The Bakery shop
ذا بيكري شوب The Bakery Shop في الساحل

TBS أو ذا بيكري شوب من الأماكن الشهيرة المحببة للناس خاصة أنه يمتلك منيو متنوع يجمع بين كل أنواع الطعام مثل الكرواسون بأنواعه والساندوتشات الجاهزة والسلطات والقهوة والفرابيه، والذي يناسب جميع الأذواق.

فطار TBS 

TBS معروف بفطاره المميز التي يذهب إليه الناس خصيصا لشرائه دونًا عن باقي المطاعم الأخرى، وذلك لطعمه المميز بالإضافه إلى امتلاكه عدد كبير من الأطعمة التي تناسب كافة الأذواق، فإذا كنت تريد فطار خفيف فنرشح لك تجربة الكرواسون بمختلف حشواته مع قهوة ساخنة، أما إذا كنت تريد وجبة صحية فننصحك بتجربة سلطة السيرز أو سلطة دجاج مكسيكي والتي يصل سعرها إلى 105 جنيه.

غداك من TBS 


- يمتلك TBS سندوتشات متعددة تصلح لتكون وجبة غدائك مثل سندوتش دجاج بالسويت تشيلي صوص الذي يصل سعره إلى 90 جنيه، بالإضافة إلى سندوتش تندوري وسندوتش فيلاديفيا لحم وسندوتش الباربيكو، ولكن إذا كنت لا تفضل أي نوع من السندوتشات السابقة، ف TBS يقدم لك خدمة صنع سندوتشك المفضل بنفسك من خلال طلب إضافة المكونات التي تحبها على حدة وسيقوم العامل بإعدادها ودمجهم معًا في سندوتش واحد.
fd;vd a,f

متنساش تجرب الحلو 

الحلويات عند ذا بيكري شوب مميزة ومتنوعة مثل الدونتس بأنواعه وأطعمته المختلفة، بالإضافة إلى التارت والمافن والكيك بأنواعه مثل كيك الفادج وكيك الجزر، كما يمكنك تجربة الأيس كوفي معهم مثل اللاتيه والموكا والفرابيه.

فروع TBS

يمتلك TBS فرعان في الساحل الشمالي، أحداهما في طريق اسكندرية مطروح الصحراوى، الكيلو 160، بجوار قرية الدبلوماسيين 3، والأخر موجود في مارينا 5 أسفل اوليمبك بول.
fd;vd

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022