leftlogo

Toasted وصل التجمع الخامس.. افتتاح فرع جديد ومفاجآت عديدة في انتظار عشاقه

A A A
Toasted وصل التجمع الخامس
Toasted وصل التجمع الخامس
بعد نجاح فرعي زايد في وصلة دهشور وفرع ممشى أهل مصر، يفتتح مطعم Toasted فرعه الثالث بمول تريفيوم بالتجمع الخامس يوم الجمعة المقبل، ويُقدم المطعم مجموعة من السندوتشات والعصائر التي ستنال إعجابك، والمُميز لديهم أنهم يستخدمون الـ Sourdough Loaf الذي لا يُستخدم كثيرًا في مصر، حيث يحتاج في تحضيره من يومين وحتى 8 أيام حسب الآلات، ويُحضر من خميرة طبيعية، مع الدقيق والماء، وتعتبر كل مكوناته طبيعية بدون خميرة مُصنعة عكس الخبز العادي، لكن في Toasted يتم تحضيره خلال يومين حتى يناسب الإقبال على المكان.

فرينش توست مالوش حل

يُقدم Toasted أكثر من نوع فرينش توست، منها الكلاسيكي بقطع الفاكهة والسيرب. ومنها ال Rocher Toasty حيث يأتي التوست مُغطى بشوكولاتة الروشيه مع آيس كريم فانيليا، أما لو كنت من محبي التشيز كيك فتحربة ال CheeseCake Toasty ستنال إعجابك للغاية، فأنت تتناول شرائح التوست مع صوص التوت والجبن الكريمي، مع البسكوت المفتت وبولة آيس كريم فانيليا.

جرب وماتراجعش ورانا


سندوتش الـ Philly CheeseSteak يتكون من خبز الساورد مع لحم فيليه وجبنة سائحة، مع مربي البصل وصوص المايونيز الحار، السندوتش أكثر من رائع لمُحبي الطعم الحار، ويُمكن أن تطلبه بصوص المايونيز العادي، ويأتى مع السندوتش صوص الباربكيو والبطاطس المقلية.

أما الـ Corque Monsieur فهو سندوتش بصوص البشاميل اللذيذ مع التركي المدخن، مع صوص ال Honey mustard وخليط من الجبن، ويُقدم فب عيش White Toast، ولو كنت من مُحبي خبز سوفت باجيت، فيُمكنك الاستمتاع بسندوتش بصدور الدجاج المقلية، مع قطع التركي المدخن وصوص المايونيز الحار وقطع الخيار المخلل.

توستيد
toasted

toasted

Toasted وصل التجمع الخامس
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022