leftlogo

ارجع بالزمن بسندوتش برجر كلاسيكي من بتاع زمان في "GB" و"OG"

A A A
سندويتش برجر
تناول سندوتش برجر

لكل منا ذوق مختلف في الأكلات، وسندوتشات البرجر بشكل خاص تختلف الأذواق فيها كثيرًا بسبب اختلاف وتعدد الإضافات والصوصات، التي يتم وضعها على السندوتشات، لتجعل كل سندوتش له مذاق فريد من نوعه وله عشاقه، إلا أن البرحر الكلاسيكي المكون من اللحم وقطعة جبن مع الخس الطماطم، لا يزال المُفضل لدى بعض الناس وسط السندووتشات المُبتكرة.

GB Burger


مع تزايد عدد مطاعم البرجر في مصر، تزداد معها ابتكارات الصوصات والإضافات التى تدخل فى السندوتشات على حساب قطع اللحم، ولكن هل فكر أصحاب المطاعم بمحبي البرجر الكلاسيكي؟ البرجر القديم حيث كان اللحم يطغى على السندوتش مع وجود بعض الإضافات بسيطة.

 

فى الحقيقة، قلة من المطاعم هي التى تفكر في هذا الأمر، ومنها مطعم GB فى مصر الجديدة، والذي قرر إقامة مطعمه بالكامل بناء على رغبات أصحاب الذوق الرفيع في البرجر، حيث يقدم سندوتشات مليئة بقطع البرجر مع إضافات بسيطة جدًا حتى لا يطغى طعمها على طعم البرجر الأساسي. 

سندوتشات GB


راعى GB جميع الأذواق وقدم لكل منها برجر يليق به، فمثلا إن كنت من محبى البرجر بالجبن فقط فيمكنك طلب The Original ولأن المكس بين البرجر والمشروم معروف بأنه الأفضل.

 

يمكنك طلب Ranchester والذي يقدم مع صوص الرانش والبصل، وطالما تواجدت في GB Burger فلا يمكنك تفويت الـSweet N Smoke وهو عبارة عن برجر مدخن مع صوص السويت آند سموك والمشروم.

 

ويمكنك الاختيار بين شريحتين أو ثلاثة من اللحم، كما يقدم المطعم أيضًا سندوتشات الفرايد تشيكن وأصابع الموتزريلا والبطاطس بأشكلها، أما بالنسبة للحلو فيمكنك الاختيار بين الآيس كريم أو الميلك شيك. 

OG Burger


طريقة مطعم OG في صنع البرجر مميزة وكلاسيكية، وتم افتتاحه حديثًا في الشيخ زايد ليقدم طعم البرجر الأصلي وأجنحة الدجاج وأنواع مختلفة من البطاطس، وأطلق على نفسه OG وهو اختصار لـOld School Burger، لإيمانه القوي بأنه يقدم لمحبيه طعم البرجر الكلاسيكي القديم.

 

ورغم أن المنيو لا يحتوي على اختيارات كثيرة، ولكن كل هذا من أجل إتقان كل منتج مُقدم، حيث يختار المطعم الخبز المقدم بحرص شديد بحيث يكون ناعما وطازجا و"Fluffy"  مع مراعاه حجم السندوتش والحشو والإضافات.

تأكل إيه من OG


بالحديث عن طعم البرجر الكلاسيكي وأول سندوتش برجر عرفناه، نرشح لكم الـCheese Burger ويقدم مع الخس والخيار المخلل، أما المكس الخطير بين اللحم والمشروم موجود في سندوتش O.G Burger حيث يدمج بين قطعة اللحم والمشروم وصوص الرانش مع الباربكيو ويعتبر هو الأفضل في القائمة.

 

وإذا كنت من محبي الفرايد تشيكن، فسندوتش Notorious Fried Chicken يستحق التجربة لأنه قد يكون أفضل من أي ساندوتش موجود في المطاعم المتخصصة في الفرايد تشيكن فقط وهو عبارة عن قطعة دجاج مقلية مع صوص البافلو المظبوط وصوص الرانش.
البرجر في GB Burger البرجر في GB Burger

OG Burger OG Burger

275115838_265552379092907_841752680129693517_n تشيز برجر من OG Burger

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022