leftlogo

تمرينات يومية

روتين Scarlett Johansson الغذائي والرياضي سر رشاقتها

A A A
سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون
بينما تعتبر "Scarlett Johansson" من أكثر الممثلات جاذبية ومثالًا للجمال، إلا أنها تشعر بالضغط من أجواء هوليوود في البقاء على شكل معين يناسب المقاييس التي تم وضعها للقوام الرشيق والمظهر الجيد فجميع الأوقات، وتشعر أن جميع الأشخاص عليهم الخروج من هذا الإطار، فهي لا تُفضل أن تكون نحيفة جدًا لأنه لا يناسب النساء، لكنها تحافظ على الأطعمة الصحية والتمرينات اليومية، وتتعاقد مع مدرب خاص عند التحضير لأدوار الأفلام، ويتنوع نظامها الغذائي بين نظام عالي الكربوهيدرات وأيام أخرى منخفضة الكربوهيدرات، بالإضافة إلى الصيام المتقطع، تعرف على روتين سكارليت جوهانسون الغذائي والرياضي ـ كما ذكره موقع "Fitness Clone".

نظام صحي غير صارم
سكارليت جوهانسون في إحدى المهرجانات



تراقب سكارليت جوهانسون كمية الطعام التي تتناولها بشكل عام، ولكن ليس لديها أي طموح في أن تكون نحيفة أكثر من اللازم، وتؤكد جوهانسون: "أحاول أن أحافظ على لياقتي وأتناول طعامًا صحيًا، لكنني لا أريد تجويع نفسي وأن أصبح نحيفة بشكل غير طبيعي، لا أجد ذلك يبدو جذابًا على النساء ولا أريد أن أصبح جزءًا من هذا الاتجاه".

الإفطار وجبة أساسية


في الأيام التي تتبع بها نظام منخفض الكربوهيدرات، تبدأ جوهانسون بزوج من بياض البيض و2 بيضة كاملة مع نصف حبة أفوكادو وخضروات أخرى، أما عن يومها الذي يحتوي على نسبة عالية من الكربوهيدرات، تُضيف قطعة من الفاكهة ونصف كوب من دقيق الشوفان وشريحة من الخبز المحمص، إلى جانب 5 جرامات من زيت جوز الهند.

وجبة خفيفة صحية


عادة ما تكون وجبة جوهانسون الخفيفة في منتصف النهار عبارة عن مخفوق بروتين مصنوع من نصف ثمرة موز والقليل من السبانخ وملعقة كبيرة من زبدة الفول السوداني.

غداء وعشاء خفيف

 سكارليت جوهانسون من فيلم Black Widow


غالبًا ما تكون وجبة الغداء لجوهانسون عبارة عن 113 جرامًا من الدواجن أو الأسماك مع الخضروات قليلة الكربوهيدرات أو تتجه إلى السلطة مع بعض المكسرات و100 جرام من الأرز، أما عن وجبة العشاء فهي مشابهة للغداء باستثناء الأرز فتكون منخفضة الكربوهيدرات.

الصيام المتقطع


كان الحد الأدنى لمتطلبات جوهانسون للصيام هو 12 ساعة في اليوم، ولكن نظرًا لجدول عملها المزدحم كانت تصوم كثيرًا لمدة أطول تزيد عن 15 ساعة، يوفر الصيام المتقطع العديد من الفوائد بما في ذلك "Autophagy"، وهي عملية تكسير الخلايا القديمة وبناء خلايا جديدة.

تمارين الأفلام سكارليت جوهانسون من فيلم Black Widow


تقول جوهانسون، إنها ارتاحت على روتين اللياقة الخاص بفيلم Black Widow، واستخدمته لباقي أدوار أفلامها، كما أنها حتى عندما لا تتدرب بنشاط على فيلم، تفضل جوهانسون الحفاظ على لياقتها في مستوى عالٍ ـ إلى حد ما، فإنها لا تحب أن تحتاج إلى أكثر من بضعة أسابيع للعودة إلى لياقتها.

روتين شاق


تعمل جوهانسون مع المدرب الشهير إريك جونسون منذ عام 2009، الذي يساعدها في التركيز على جميع جوانب اللياقة البدنية بما في ذلك القوة والثبات والتحمل، بالإضافة إلى أنها لا تخشى التعرق في صالة الألعاب الرياضية، وتحب أن تقوم بتمرينات شاقة لجميع عضلات جسدها.

تمرينات يومية
 سكارليت جوهانسون في إحدى اللقاءات الإعلامية


تمارس جوهانسون التمرينات الرياضية لمدة 4-5 أيام في الأسبوع طوال الوقت لمدة 45 دقيقة إلى ساعة في الجلسة الواحدة، كما أنها تستيقظ مبكرًا للقيام بهذه التمرينات قبل أن تبدأ بقية يومها المزدحم.

التمرينات الجديدة


لا تخشى جوهانسون تجربة أشياء جديدة مثل فنون القتال المختلطة، كما أنها تمارس الجمباز ورفع الأثقال، بالإضافة إلى أن جوهانسون حاولت تمارين أبطأ وألطف لكنها لم تثر حماستها، كما أنها تكره تدريبات الكارديو التقليدية، وتفضل بدلًا من ذلك أشياء مثل سباقات السرعة، والقفز، وKettlebells.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022