leftlogo

عشان الفرايد تشيكن أكلة كل مكان ووقت.. مطاعم متخصصة في الإسكندرية والقاهرة

A A A
فرايد تشيكن من كاركي
فرايد تشيكن من كاركي
محبو الفرايد تشيكن يستمتعون بتناولها في جميع الأوقات والأماكن، فهي تعتبر الوجبة المُفضلة للكبار والصغار مع البطاطس المقلية والبيبسي، ولكي تستمتع بهذا الكومبو بالإضافة إلى سندوتشات أخرى في أي مكان، يمكنك زيارة مطعم "كاركي" في الإسكندرية ومطعم "Chicken FilA" في القاهرة.

كاركي في الإسكندرية


مطعم "كاركي" جمع المذاق اللذيذ للفراخ المقرمشة مع تتبيلة خاصة، بالإضافة إلى اختراعاتهم الجديدة والساندويتشات المتنوعة بجانب الوجبات الشهيرة، وتتنوع الوجبات في كاركي من قطع الدجاج المقرمشة والاستربس والوجبات الميكس.

فإن كنت ترغب في أكلة فرايد تشيكن مميزة؛ يمكنك الاستمتاع بوجبة "دينر بوكس" المكونة من 3 قطع دجاج مقرمشة، 2 خبز، بطاطس وكول سلو، وللعائلات الكبيرة واللمة يمكنك طلب أكبر وجبة لديهم وهي "وجبة كركي" التي تحتوي على 21 قطعة دجاج، 2 بطاطس كبير، 2 كلو سلو، لتر كوكاكولا و15 قطعة خبز.

سندوتشات وبوكس من كاركي


إن كنت تفضل السندوتشات بالصوصات المختلفة على قطع الدجاج، فيوفر مطعم "كاركي" منيو سندوتشات متنوعة مثل "بوستيد تشيكن" الذي يحتوي على قطع دجاج مقرمشة، مايونيز، خيار مخلل و خس، أو يمكنك الاستمتاع بسندوتش "كاركي تشيكن" المكون من قطع الدجاج الكريسبي المقرمشةمع  صوص شيدر، شرائح ديك رومي مدخن، مايونيز، خيار مخلل و خس.

أما لعشاق الاستربس المقرمشة فيوفر المطعم بعض الوجبات أيضًا مثل "كريسبي بوكس" المكونة من 5 قطع استربس، بطاطس مقلية، 2 خبز وكلو سلو، مع توافر وجبات استربس أخرى للعائلات.

عنوان كاركي


 57 شارع الرصافة محرم بك بالقرب من معهد الخدمة الاجتماعية، محرم بك، الإسكندرية.
طريق الجيش: أسفل فندق المحروسة، لوران، الإسكندرية.


Chicken FilA


ارتبط اسم ولوجو الفيل بمطعم Chicken FilA منذ افتتاح أول فرع له في المهندسين بجوار نادي الترسانة، ليقدم سندوتشات فرايد تشيكن غارقة بالجبن وإضافة صوصات مميزة، مع اختراعات جديدة لا تتوقف، وكان أخرها اختراع سندوتش وصوص "الفيل الأزرق" الذي ستتوقف قليلًا أمام لونه الأزرق الفاتح المميز قبل تناوله بالإضافة إلى العديد من العروض التي يمكنك الاستمتاع بها في الفترة الحالية.


تاكل إيه من عروض تشيكن فيلا


عرض "Magical Offer" يتكون من سندوتش واحد إكس لارج من اختيارك من بين سندوتشات (الأوريجينال فيل - هوت رينجز - كاوبوي - جريزلي - فلافيلو)، مع بطاطس مقلية وبيبسي بـ 84.95 جنيه.

عرض "Witcher Offer"عبارة عن 2 سندوتش سينجل إكس لارج من سندوتشات (الأوريجينال فيل - هوت رينجز - كاوبوي - جريزلي - فلافيلو) مع 2 بطاطس مقلية و 2 بيبسي بـ 164.95 جنيها.

عرض "Monster Offer" يضُم 4 سندوتشات لارج من اختيارك ما بين سندوتشات (الهوت رينجز - الأوريجينال فيل) و1 بطاطس بحجم عائلي مع لتر بيبسي بـ 229.95 جنيه.

عرض "Legendary Offer" مكون من 4 سندوتشات إكس لارج من سندوتشات (الأوريجينال فيل - هوت رينجز - كاوبوي - أمريكان فيل - ميكسيكان فيل) مع و1 بطاطس بحجم عائلي مع لتر بيبسي بـ 319.95 جنيه.


فروع Chicken FilA


أركيديا: كورنيش النيل "كورنيش ماسبيرو"، بعد أبراج النيل مباشرةً الدور التالت الفود كورت.
المهندسين: 64 سور نادي الترسانة خلف عمر أفندي من شارع أحمد عرابي بالمھندسین.
التجمع الأول: مول Emerald Twin Plaza.
6 أكتوبر: فاملي مول، أمام بوابة مدخل الحي الأول.
مدينة نصر: Tivoli Plaza بشارع عمر بن الخطاب خلف "سيتي ستارز.
‏ مول مصر: بداخل الفود كورت.
‏المعادي: مول Hub 50 شارع خمسين زهراء المعادي.
الإسكندرية: Tivoli Dome، طريق الجيش، سيدي جابر الإسكندرية، بجوار فندق صن رايز.
‏الھرم: مول جالاكسي.
مصر الجديدة : مول Rafale
الرحاب: The Corner Mall، أمام بوابة 6 الرحاب.
مدينتي: Open Air Mall.
الشيخ زايد :خلف السرايا مول.
كاركي فرايد تشيكن من كاركي
 كاركي في الإسكندرية
 من سندوتشات Chicken FilA
 Chicken FilA
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022