leftlogo

في مطعم VIA 82 هتاكل أطباق عالمية من البحر «وفيه منيو خاص للنباتيين»

A A A
via
VIA 82

في المعادي يوجد مطعم VIA 82 والذي سيلفت انتباهك بديكوراته المُميزة والكلاسيكية، والمفارش الكاروهات التي تشبه مطاعم أوروبا فى الثمانينات، ليس هذا فقط ما يميز المطعم فهو يمتلك منيو رائع يضم اختيارات من أطباق اللحوم والفراخ والأسماك، إلى جانب قائمة كاملة للأكلات نباتية، ما يعني أنك ستجد ما تُريد بسهولة وبطعم ونكهة لذيذة.


لو نباتي VIA 82 عاملين حسابك

المطعم من الداخل

إن كنت نباتيًا، فمطعم VIA 82 لديه منيو كامل للنباتيين، فيُمكنك أن تطلب Vegan Nuggets بخليط من البطاطس والبقدونس والكزبرة والتوابل المكسيكية، أو طبق سلطة رائع مع دريسنج من المشروم والذرة والناجتس النباتية على الوجه، أو البطاطس الجراتان مع كريمة نباتية.
ويُمكنك أيضًا الاستمتاع بـ Veggie Lasagna والمسقعة التي تُقدم بطريقة مختلفة وجديدة، حيث تكون من شرائح الباذنجان مع البطاطس والكوسة الطازجة، ويُمكنك أيضًا الاستمتاع بسندوشات نباتية مثل السوسيس المكسيكي، والبرجر بالجبن النباتية، وسندوتش Beyond Burger.
والأكلات النباتية كلها بدون أي منتجات حيوانية، والجبن واللحوم المستخدمة مستخرجة من منتجات نباتية.

تقدر تاكل إيه من VIA 82 ؟

وجبات VIA 82
في VIA 82 يُمكنك الاختيار بين الأطباق الرئيسية أو السندوتشات أو الباستا، وفي كل منهم العديد من الخيارات الرائعة التي ستجعلك تشعُر بالحيرة حول ماذا تختار، فمثًلا إن كنت تُفضل أطباق الفراخ، فيُمكنك اختيار الـSweet & Sour Chicken بفلفل ألوان وبصل وأناناس، وأيضًا الفراخ البيكاتا والكاسرول بالكريمة والجبن الشيدر والموتزريلا رائعة خاصة إذا كنت من مُحبي الأكلات كثيرة الجبن والكريمة، ومن أطباق اللحوم يُمكنك الاستمتاع بتجربة ستيك الريب آي بصوص الركفورد الكريمي، أو البيف الستروجانوف وهي شرائح رفيعة من اللحم مع المشروم وصوص بني مُميز.

لو بتحب المأكولات البحرية.. جرب دول

Tuna Pasta
من أطباق السمك يُمكنك تناول الفيليه مع صوص التارتار، أو الكاسرول مع صوص أحمر مُميز وخاص بـ VIA 82، ونعدك أنه ستستمتع بطعم غني للسلمون النرويجي، أو الجمبري المشوي، أو السلمون فيليه مع صوص الترياكي.
وإلى جانب ذلك يوجد طبق الـ Seafood Pasta مع صوص المارينارا وهو اختيار مُناسب لك، مع قطع الكاليماري والجمبري والسلمون، المُدخن ليُعطي نكهة أفضل للطبق، وهناك أيضًا مكرونة الروبيان مع الجمبري والثوم، والمطهوة بوصفة خاصة بـ VIA 82 ستخطف قلبك.

العنوان: تقاطع شارع 7 مع شارع 82 المعادي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022