leftlogo

كيف وصل Mark Wahlberg لهذا الجسد المثالي وسر العلاج بالتبريد؟

A A A
مارك ويلبيرج يلعب الجولف 1
مارك ويلبيرج يمارس الجولف
يتمتع "Mark Wahlberg" بقوام رياضي وجسد مفتول بالعضلات بجانب أدواره المذهلة في أفلامه سواء كانت أكشن أو حتى دراما، فدائمًا يحرص ويلبيرج في إظهار عضلاته، كما أنه شخص صارم في إتقان أدواره، فتراوح وزن من 74 كيلوجرامًا إلى 99 كيلوجرامًا لأدوار أفلامه المختلفة ـ وفقًا لما ذكره موقع "Fitness Clone"، لكن مع كل هذا الاختلاف إلا أنه حافظ على لياقته البدنية الأساسية في نفس المستوى مع عضلات ممزقة، مما يوضح أن مارك ويلبيرج يأخذ نظامه الغذائي على محمل الجد.

روتين أفلام مختلفة
مارك ويلبيرج من إحدى أفلامه


لقد اتبع روتينًا صارمًا بشكل خاص في التحضير لفيلم "Mile 22" فقد أكل الكثير من الطعام إلى أن وصل إلى تناول الطعام ست مرات في اليوم بوجبات مليئة بالبروتين، 3 منها قبل الظهر بسبب وقت نومه المبكر، أما للعب دور لاعب كمال أجسام حقيقي في فيلم "Pain & Gain" كان يأكل ويلبيرج 10-12 مرة في اليوم، بما في ذلك الاستيقاظ في منتصف الليل للحفاظ على تغذية تلك العضلات.

التحضير لفيلم Mile 22
 مارك ويلبيرج في إحدى المولات


بالنسبة لفيلم "Mile 22" كان ويلبيرج يأكل إفطاره الأول حوالي الساعة 3 صباحًا، وفي الأغلب يتكون من البيض ودقيق الشوفان وزبدة الفول السوداني والتوت، ثم ينتقل إلى صالة الألعاب الرياضية، ليرجع على وجبة إفطار كبيرة ثانية تتكون من 3 قطع برجر الديك الرومي، مع مخفوق البروتين وبعض البطاطا الحلوة، ليأتي بعدها دور "الوجبة الخفيفة" التي تحتوي على 10 كرات من لحم الديك الرومي.

روتين فيلم Spenser Confidential
 مارك ويلبيرج من فيلم Daddy's Home


فقد ويلبيرج خمس كيلوجرامات أثناء التحضير لفيلم "Spenser Confidential"، وتناول ويلبيرج نظامًا غذائيًا متكون من مرق العظام والخضروات المطهية على البخار، إلى جانب القليل من البروتين في المساء، ويقول إنه فقد 5% من دهون جسده في 5 أيام فقط، في حين أن مرق العظام يمكن أن يساعد في مشاكل الجهاز الهضمي إلا أنه لا ينصح بهذا النوع لأنه يعتبر نظام غذائي شديد.

اليوم الـ Free


يسمح ويلبيرج لنفسه بالغش في أيام الأربعاء والأحد، وفي الأغلب يستمتع بهذا اليوم في تناول البان كيك.

تدريبات فيلم Mile 22
 مارك ويلبيرج يمارس الجولف


أثناء التدريبات لفيلم "Mile 22" كان ويلبيرج يستيقظ في منتصف الليل لتبدأ جلسته التدريبية الأولى قبل الرابعة صباحًا ويستمر تمرينه الأول لمدة 90 دقيقة، أما تمرينه الثاني لتدريبات القوة كان أقصر قليلاً حوالي 60 دقيقة، وبعد التمرين يتجه إلى ملعب الجولف في حوالي الساعة السابعة مستيقظًا تمامًا وحاصل على وجبتي إفطار مسبقة.

روتين تدريباته
 مارك ويلبيرج من إحدى أفلامه


عمل ويلبيرج مع المدرب الشهير "Brian Nguyen" في جميع أفلامه تقريبًا على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية، وعلى طول طريقة قام بالكثير من تمارين الرشاقة والعمل على التوازن في الجزء السفلي من جسمه.

العلاج بالتبريد


ويلبيرج هو واحد من محبي تقنية العلاج بالتبريد أو العلاج بالثلج لتقليل الالتهاب واستعادة الوقت ومنع الإصابات، كما أنه يمكنه أيضًا تحسين النوم.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022