leftlogo
advertisement

لو مستعجل ومعندكش وقت.. هنرشحلك 5 مطاعم تاكل فيهم "على الواقف"

A A A
5 مطاعم تاكل منهم عل الواقف
هنرشحلك 5 مطاعم تاكل منهم عل الواقف

من المشاكل التي يقابلها معظمنا خاصة من يكون مرتبطًا بمواعيد عمل أو مشغولًا طوال اليوم، فكرة الذهاب إلى المطاعم والجلوس بها واختيار الطبق المفضل من المنيو والانتظار وقتًا طويلًا حتى إنهاء الطلب.. تفاصيل كثيرة ابتداءً من دخول المطعم وحتى إعداد الوجبة يضيع معها الوقت.

ولأن فريق Food Today دائمًا يبحث عن حل لكل مشكلة تقابلها في رحلتك مع المطاعم وطلب الأكل، قررنا أن نرشح لك 5 مطاعم تطلب منها وجبتك وتتناولها في "على الواقف" أو وأنت في الطريق، فما هي؟


Munch and Shake عارف إن الوقت كالسيف

وجبتك على السريع من  Munch and Shake
من المطاعم التي راعت فكرة أن الوقت كالسيف، مطعم Munch and Shake وستجد في المنيو الخاص بهم اختراع Go Munch ومن خلاله تستطيع أن تطلب طبقًا يجمع بين أجنحة الدجاج بصوص البافلو مع البطاطس المقلية وممكن أن تضيف لها صوص الجبنة، مع موتزريلا ستيكس وناتشوز، وكل ما تحتاجه شوكة فقط لتناول هذا الميكس خلال الاتجاه فى طريقك دون الجلوس داخل المطعم، ومن الممكن أن تطلب معه ميلك تشيك أو بيبسي.
العنوان: كوبري الميرغني ألماظة
للتواصل مع المطعم: 01279998212

 Wok and Walk  أربع مكونات في علبة واحدة




 مطعم Wok and Walk يقدم اكلات في علبة
من المطاعم التي تستطيع أن تطلب منها طلبك على الطريق دون الحاجة للدخول والجلوس، مطعم Wok and Walk  المتخصص في تقديم الأكل الأسيوي، ومن خلال علبة تحتوي على 4 مكونات تستطيع تناول وجبتك المفضلة فقط اختار من بين الدجاج أو البيف مع إضافة الخضراوات والنودلز والصوص من إختيارك، فماذا تفضل "السيراتشا" أم "صويا صوص"؟
للتواصل ومعرفة الفرع الأقرب لك: 19548


Pasta 2go "مكرونة في كوباية"

الباستا بمكونات مختلفة في كوباية 
طريقة الطلب في المطعم لطيفة وسهلة للغاية، فعند دخولك، تأخذ الكوب الخاص بك وتُعلم بالقلم على اختياراتك مع كتابة الاسم وتُعطيها لهم وتستلم الأوردر في وقت لا بتعدي العشر دقائق.
وفي البداية تختار نوع المكرونة، ثم تحدد الصوصات التي ترغب فيها، من أنواع كثيرة من الطماطم، والمارينارا، والبولونيز، وصوصات جديدة بالريحان، والريحان والليمون، مع اختيارك من الـtoppings، فراخ، لحم، جمبري، باميزان، خضار، وغيرهم.
طعم الريحان مع الباستا رائع ورائحته أيضاً طيبة وتُعزز من الطعم.
المكان: مول العرب ٦ أكتوبر- مجمع المطاعم الرحاب - داخل نادي مدينتي - ٣٨ شارع بكري الزمالك - وله فروع في أرض الجولف وشيراتون ومدينة نصر والمعادي والإسكندرية.
التليفون: 16252
الفيسبوك: https://bit.ly/3LGOCFm


 Holland Fries مهرجان البطاطس في "الكونو"

البطاطس في كونو 
المطعم المناسب لكل عشاق البطاطس، Holland Fries يقدم البطاطس الساخنة المقرمشة في كونو مع إضافة صوص من اختيارك من 20 صوص في المنيو، وهناك أكثر من نوع للبطاطس منها الشيبسي والصوابع والمحشوة بالجبنة والكيرلي، وأصابع الموتزاريلا الساخنة اللذيذة، ومن الأصناف التي من الممكن أن تحصل عليها كوجبة سريعة الناجتس المحشية بالهوت دوج.
فروع Holland Fries
محور المشير  شيل اوت، الرحاب - شيل اوت أمام بوابة 13 بوليفارد، التجمع الخامس - شيل اوت أمام فندق تريومف، الطريق الدائري- شيل اوت أمام كايرو فستيفال، مصر الجديدة - الميرغني أسفل كوبرى الميرغني، الشيخ زايد - شيل اوت المحور المركزي أمام جاليريا 40 الشيخ زايد - شيل اوت طريق وصله دهشور أمام مدخل زايد 3.


بطاطس أند زلابيا " أصل الكورن دوج"

كورن دوج مقرمش ولذيذ من بطاطس أند زلابيا
من أوائل الأماكن التي قدمت فكرة "الكورن دوج" ولا أحد ينكر أن بطاطس أند زلابيا الاسم المعروف بتقديمه ألذ زلابيا بصوصات مختلفة، يقدم أيضا بطاطس لذيذة ومقرمشة والهوت دوج لديهم مميز وله طعم مختلف تسمع قرمشته من أول قطمة، وفروع بطاطس أند زلابيا في كل مكان وداخل كل مول.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022