leftlogo

لو نفسك في أكل مصري ومشاوي في أجواء أصيلة يبقى "ستوديو مصر" أو "سيخ مشوي"

A A A
family-eating-turkey-2021-08-28-23-39-03-utc
تناول الطعام
الأطباق المصرية هي الأقرب لقلوبنا ومعدتنا، من الطواجن وأطباق الفتة باللحمة والصلصة إلى المشاوي بكل أشكلها من الدجاج واللحمة، ولتستمتع بالطعام المصري الأصيل لابد أن تكون محاطًا بأجواء مصرية أيضًا، يرشح لك فريق "Food Today" تناول الطعام الشرقي والمشاوي في مطعم "ستوديو مصر" أو مطعم "سيخ مشوي".

ستوديو مصر


يعتبر "ستوديو مصر" أحد المطاعم المصرية الأصيلة والمتميزة في تقديم المشاوي والأطباق المصرية، وجاء اسم ستوديو مصر لأن المطعم صمم على طراز الأفلام المصرية القديمة ليعكس الأجواء العائلية الدافئة، ليمكنك الاستمتاع بالطعام اللذيذ والمشاوي مع عائلتك أو أصدقائك في فروع المطعم العديدة، إلى جانب تقديم المشاوي الشهية بكل أنواعها، مثل وجبة "شواية ستوديو مصر"، التي تكفي فردين ومكونة من مكس الدجاج واللحم المشوي، وتشكيلة كباب، كفتة، ريش بتلو أو ضاني، صدور دجاج مشوية، الشيش طاووق وكفتة الدجاج، بالإضافة إلى الخضروات المشوية والخبز الحلبي.

تأكل إيه في ستوديو مصر 


من الأطباق المصرية الأصيلة، يمكنك الاستمتاع بالفراخ بالملوخية المكونة من الدجاج المحمر بالزبدة الذي يقدم مع الملوخية بالطشة وأرز أبيض، وطبق صغير من البصل المتبل بالخل والليمون والشطة، أما لو كنت من عشاق اللحوم الدسمة، فيمكنك الاستمتاع بفتة الموزة البتلو المحمرة بطشة الخل والثوم، لتقدم مع أرز فتة وصوص الفتة الشهية.

سيخ مشوي


في مطعم "سيخ مشوي" ستجد أطباقا مصرية أصيلة بالمذاق الشرقي، بجانب فرصة مقابلة الفنانين والمشاهير الذين يترددون على المطعم للاستمتاع بالطعام الشرقي، كما يتميز "سيخ مشوي" بالمشاوي الذي يدل اسم المطعم عليها، لتكون خروجة مميزة مع أصدقائك في فروع المطعم المختلفة في التجمع الخامس، المعادي، الدقي والإسكندرية والساحل الشمالي.

تأكل إيه من سيخ مشوي


في الأطباق الرئيسية يمكنك طلب وجبة الميكس جريل لتجربة متكاملة عن المشاوي، أو الدجاج المسحب المُقدم مع خضروات مشوية، أما إن كنت من عشاق اللحوم المشوية فبالتأكيد عليك طلب كباب وكفتة مشوية مع الريش الضاني أو البتلو، مع الطرب والفلتو المشوي.

أما المقبلات في "سيخ مشوي" فتتنوع بين الساخن والبارد، لتشمل قائمة متنوعة من السجق الشرقي، ممبار، محاشي مشكلة، رقاق اللحمة المقرمش، حواوشي وكفتة أرز، بالإضافة إلى السمبوسك بالحشوات المتنوعة من الجبن واللحمة المفرومة، والنسخة الأجنبية منها "سبرينج رولز" الخضار، الفراخ أو البسطرمة.
مشاوي ستوديو مصر مشاوي ستوديو مصر

شواية ستوديو مصر شواية ستوديو مصر

الأكل المشوي في سيخ مشوي الأكل المشوي في سيخ مشوي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022