leftlogo

اتعلم «الفينجر فوود» مع كورس الشيف عبد الرحمن ماهر.. اعرف التفاصيل

A A A
كورس
كورس الفينجر فوود مع الشيف عبد الرحمن ماهر

إذا كنت من عشاق المقبلات لكن تنقصك الاحترافية في صنعها أو تسعى لافتتاح مشروعك الخاص من المنزل أو الكاترينج، فهذا الكورس حتما سيناسبك وهو كورس "فينجر فوود وكانابيه وتاباس" مع الشيف عبد الرحمن ماهر مع أكاديمية آرت كوك هاوس.

تفاصيل الكورس

الكورس سيكون لمدة يوم واحد هو 13 أغسطس من الساعة 9 صباحًا حتى 5 مساءً، وسيتعلم المشاركون طريقة عمل المقبلات وأنواع الكانبيه والساندوتش المفتوح والتاباس وفهم وعمل النكهات المتداخلة من أجل الحفلات والمناسبات أو الحدث الخاص.

 

أما الجزء النظري سيكون شرح المكونات المتداخلة في المقبلات وفهم كيفية تحويل الوجبات الرئيسية والكانابيه أو مقبلات وفهم الفكر العام فيما يخص الكانبيه أو الهاند فوود أو المقبلات عموما.


أما الجزء العملي والتطبيق سيكون تعلم تاباس جورمانديز بجبن البوفولا المنهكة بزيت الريحان والبابريكا المدخنة وتاباس الدجاج بالمكسرات مع صوص البلسمك الأبيض وتاباس جبن الماعز المقلي المحشو بالأعشاب والفواكه المجففة مع زيت الترافيل وكانابيه البرزولا مع جبن الماسكربوني والتفاح الجلاسد وكانابيه الجمبري المنكهة بجوز الهند وصوص البيري بيري.


كما سيتعلم المشاركون طريقة عمل كانابيه موس السالمون مع الكافيار الأسود وبذور القرع المحمص ومقبلات الكراب ونتون بونبون مع الاسبايسي مايو ومقبلات الدجاج مع السيسيليان ومقبلات اللحم الآسيوي مع المشروم الدوكسيل والسويت تشيلي.

من هو الشيف عبد الرحمن ماهر؟

هو شيف مصري شاب متخصص في عمل المقبلات، فاز الشيف عبد الرحمن ماهر بالميدالية الفضية والبرونزية بأولمبياد الشيفات الشباب والتي عقدت عام 2016 في الهند، بعد تفوقه على طهاة ممثلين لـ 28 دولة من المشتركين في المسابقة بعد ترشيح من جمعية الطهاة المصريين.

 

وكانت بدايته في المسابقات المحلية وخصوصا مسابقة الطهي الحي التي تنظمها جمعية الشيفات المصريين في مصر خلال فعاليات معرض هيس.


تخرج من مدرسة السياحة والفنادق عام 2006 ثم عمل بمجال الطهي فور أن تخرج بالمطاعم والفنادق كما أنه من أحد متطوعي جميعة الطهاة المصريين ويعتبر من أصغر الشيفات في هذا المجال.

كورس
كورس الفينجر فوود

عبد الرحمن ماهر
الشيف عبد الرحمن ماهر 


أحد كورسات أكاديمية آرت كوك هاوس

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022