leftlogo

احصلي على جسم رشيق زي نجمتك المفضلة.. خلي بشرتك تنور

A A A
نور الغندور
نور الغندور

تلجأ الكثير من فنانات العرب إلى تقنيات كثيرة لخسارة الوزن والحصول على جسم رشيق، ووتجه بعضهن إلى عمليات التجميل والتكميم الخطيرة، للحصول على مظهر مثالي وجسم رشيق، لكن أخريات تفضل الخيار الصعب، ورغم كونه طويل الأمد لكنه آمن في الحصول على القوام الجميل، وذلك باتباع الرياضة والدايت.

ومن خلال متابعة بعض النجمات على السوشيال ميديا، نتعرف على أهم العادات التي تحافظ بها الفنانات على رشاقتهن، وعاداتهن الغذائية ورياضتهن المفضلة.

أسرار رشاقة وجمال النجمات العرب


1- بثينة الرئيسي

تتبع الممثلة الكويتية بثينة الرئيسي روتين غذائي صحي من الأكلات والمشروبات، إلى جانب ممارسة بعض التمرينات الرياضية، ما يعطيها جمال وقوام مثالي، وهو أحد أسرار رشاقتها وجمالها.

2- بلقيس فتحي

تكشف المطربة الإماراتية بلقيس فتحي أن سر جمالها ورشاقتها يكمن في جوز الهند، الذي تتناوله بكل الوجبات، حتى أنه يفيد بشرتها، فيحتوي جوز الهند على فيتامين A وE، إلى جانب البروتينات الضرورية لتعزيز إنتاج الكولاجين في الجسم، لاسيما وأن جوز الهند غني بمضادة الأكسدة التي تحارب الجذور الحرة في الجسم؛ ما يعمل على الحفاظ على نضارة بشرتها وقوامها الممشوق.

 

3- نور الغندور

تحرص الممثلة الكويتية من أصل مصري، نور الغندور على تناول الشاي الأخضر، وهو عنصر مهم يساعدها على فقدان وزنها بشكل مثالي والتخلص من الدهون الزائدة، فهو مليء بمضادات الأكسدة التي تمنع الجذور الحرة، كما يعمل على زيادة الحرق في الجسم بشكل مثالي وبالتالي خسارة الوزن، إلى جانب أهميته بالنسبة للبشرة فيعمل على تجديد الخلايا وإزالة خلايا الجلد الميت من البشرة وبالتالي الحصول على بشرة صحية ومشرقة.

4- فرح الهادي

تحرص الفاشونستا الكويتية فرح الهادي على تناول القهوة التي تتميز بخصائصها المضادة للميكروبات، فتخلصها من السموم وتمتعها ببشرة نضرة، وتحافظ على رشاقتها وجمالها، حيث يساعدها الكافيين في زيادة معدل الحرق وبالتالي خسارة الوزن بسهولة، إلى جانب نظام غذائي يحتوي على زيت الزيتون الصحي الغني بالكثير من الفيتامينات الضرورية لصحة الجسم، والتي تؤخر من علامات التقدم في العمر.
بثينة الرئيسي 1
بثينة الرئيسي 

بلقيس فتحي
بلقيس فتحي
فرح الهادي 3
فرح الهادي


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022