leftlogo

النجمة الكويتية بلقيس تكشف سر رشاقتها بعد الولادة وتقدم نصائح لمعجبيها

A A A
بلقيس فتحي
النجمة الكويتية بلقيس

بلقيس فتحي، هي مطربة إماراتية من أصل يمني وأم إماراتية، ولدت في الإمارات عام 1988، عاشت طفولتها في الشارقة ثم انتقلت للعيش في أبو ظبي مع والدتها وإخوتها.

والدها هو الموسيقار أحمد فتحي، والذي اتجه إلى مصر منذ طفولتها للحصول على درجة الماجستير والدكتوراه في العزف على العود، أتمت بلقيس دراستها في التسويق الاستراتيجي من جامعة أبو ظبي بتقدير امتياز، ومن ثم حصلت على الماجستير من الجامعة الأسترالية في دبي بنفس التقدير.

بداية بلقيس الفنية

بداية بلقيس الفنية كانت عبر إذاعة صوت الخليج في قطر، من خلال الأوبريت الذي شاركت فيه مع الفنان فهد الكبيسي بعنوان "بحر"، ولها الكثير من الجلسات والأغاني التي شاركت بها، وكشفت مؤخرا لجمهورها عبر أحد اللقاءات التليفزيونية، وعبر حسابها على إنستجرام، السر وراء رشاقتها بعد الولادة، حيث تسائل الكثير عما فعلته للوصول إلى هذا الجسد الرشيق بعد الولادة.

ووجه لها الجمهور الكثير من الأسئلة حول هذا الأمر، بعدما ظهرت مؤخرا بإطلالة رائعة ورشيقة، وكأنها لم تكن حامل، خاصة وأن صورها لم تكن بينها وبين الولادة إلا فترة قصيرة.

أسرار خسارة بلقيس الوزن

قالت الفنانة الكويتية، إنها امتنعت عن العصائر والسوائل خاصة السكرية، وتناول السكريات، واللحوم، التي كانت تتناولها بكميات كبيرة.

بلقيس تكشف سر الحلبة والحلاوة!

تابعت عن تجربتها الشخصية، أن تناول الحلبة والحلاوة لا يسهمان في زيادة كمية الحليب للسيدة المرضع ـ كما هو متداول بين الأمهات والحموات، ونفت ذلك للمتابعين.

النظام الغذائي والرياضي لبلقيس فتحي


أشارت بلقيس أنها تتبع نظاما غذائيا صحيا، وتمارس الرياضة بشكل يومي، وسر رشاقتها أنها كانت تتحدي نفسها خلال 30 يوما متواصلين، وكان التحدي عبارة عن الأكل الصحي والتمارين اليومية، لاسيما أنها كانت تعرض نصائحها اليومية عبر حسابها لجمهورها.

وقالت المطربة الكويتية، كل هذا هو اجتهاد شخصي، وإنها ليست مدربا أو طبيب تغذية، لكنها تعلم طبيعة جسمها، وأن اجتهادها ساهم في رفع معنوياتها وعزز من طاقتها الإيجابية، وعاد بالنفع في النهاية على شكل جسمها، وخسارتها الوزن سريعا، والظهور بهذا المظهر الجميل أمام الجمهور.
بلقيس فتحي
المطربة الإماراتية بلقيس فتحي
20220711-1657549704303-original
الفنانة بلقيس فتحي
1597701_0
الجميلة بلقيس فتحي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022