leftlogo

ازاي تبقي في رشاقة ياسمين صبري وريم السعيدي؟.. اليوجا سر جمال النجوم

A A A
ريم السعيدي
ريم السعيدي

تلجأ بعض نجمات الفن، لأمور عديدة لخسارة الوزن والحفاظ على رشاقتهن وجمال مظهرهن العام، فتجد البعض يتبعن أنواعا قاسية من الدايت، وأخريات لعمليات التجميل والتكميم، بينما هناك من يتجه للرياضة وخاصة اليوجا.

وتعمل هذه الرياضة على الصفاء الجسدي والروحي وتساعد على الاسترخاء، كما تحد من القلق والتوتر، فتعمل على تناغم الجسم وانسجامه مع العقل والنفس، لذا تحرص الكثير من الفنانات على ممارستها، ومن خلال السطور التالية تعرف على النجمات اللاتي خسرن الوزن باليوجا والدايت ـ وفقا لما جاء في موقع fitnessreaper، المعني بصحة ودايت النجوم.

وتعتبر اليوجا إلى جانب الدايت الصحي، أحد الأساليب الفعالة لخسارة الوزن، والتي بها خسرت كثير من النجمات الوزن، فهي وسيلة سهلة وفعالة لحرق الدهون الزائدة في الجسم، فلو كنت تبحثين عن خسارة الوزن لابد من اتباع الدايت وممارسة اليوجا مثل نجمتك المفضلة.



1- ياسمين صبري

تمارس ياسمين صبري اليوجا بشكل يومي، وتنشر باستمرار صورا ومقاطع فيديو على إنستجرام أثناء ممارسة الرياضة، لكنها تركز أكثر على اليوجا ووضعيات مختلفة لتحقيق أكبر استفادة في خسارة الوزن والحفاظ على جسمها رشيق، إلى جانب دايت غذائي صحي.

2- ريم السعيدي

تعتبر ريم السعيدي، عارضة الأزياء التونسية الجميلة، واحدة من محبي ممارسة رياضة اليوجا، وتجد ذلك من خلال صورها وفيديوهاتها على إنستجرام، وهي كما صرحت أحد الأشياء التي عملت على خسارتها الوزن الزائد بعد الولادة إلى جانب الدايت الغذائي الصحي.

3- جويل مردينيان

تهتم "جويل" بصحة جسمها ورشاقتها، للحفاظ على شبابها بشكل دائم، فتحرص على ممارسة اليوجا، وقالت إن لهذه الرياضة فضل كبير في الحفاظ على جسمها ممشوق.

4- ميجان ماركل

تمارس ميجان ماركل اليوجا والبيلاتس بشكل مستمر، وتحقق من خلالها نتائج سريعة في خسارة الوزن، هذا إلى جانب تمارين تقوية العضلات والمرونة، والتي من خلالها تحرق الكثير من السعرات الحرارية، إلى جانب نظامها الغذائي الصحي.

5- ديبيكا بادوكون

تعتبر بطلة الأفلام الهندية ديبيكا بادوكون واحدة من النجمات التي تحرصن على تمارين الرقص واليوجا في حرق الدهون، فهي تحافظ على رشاقتها وجسمها من خلال تمارين الاسترخاء ـ على حد وصفها، إلى جانب الدايت الخاص بها.
ريم السعيدي 5
ريم السعيدي
جويل مردينيان 3
جويل مردينيان
ياسمين صبري 1
ياسمين صبري

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022