leftlogo

أيقونة الجمال الكولومبية صوفيا فيرغارا تكشف سر رشاقتها.. شباب بعد الخمسين

A A A
صوفيا فيرغارا
الجميلة صوفيا فيرغارا

صوفيا فيرغارا، ممثلة كولومبية، تحمل الجنسية الأمريكية، ولدت عام 1972 لأسرة متواضعة، أطلقوا عليها اسم "توتي"، وبعد دراستها طب الأسنان، تلقت عروضاً كثيرة لعرض الأزياء، ومن ثم خاضت غمار هذا المجال، وسافرت إلى ميامي، وتعيش الآن في لوس أنجلوس.

دخلت عالم الفن والتمثيل، ومنها إلى النجومية، وحققت نجاحات كثيرة، وتحولت إلى وجه معروف في الإعلانات التليفزيونية، خاصة إعلانات بيبسي دايت مع ديفيد بيكهام، وزادت شعبيتها كثيرا.

شاركت صوفيا في عدد كبير من البرامج والمسلسلات الدرامية، وفي الكثير من الدراما الكولومبية، فوصلت إلى الأغلى أجراً في الولايات المتحدة الأميركية، وكانت ضمن أجمل 50 امرأة في العالم ـ بحسب مجلة بيبول، ورغم تخطيها سن الـ 50 من عمرها تحافظ صوفيا على شبابها وجمالها، وهذا ما سوف نعرفه من خلال السطور التالية ـ وفقا لما جاء في موقع fitnessreaper، المعني بصحة ودايت النجوم.

عادات الجميلة صوفيا فيرغارا

تمارس صوفيا فيرغارا الكثير من العادات اليومية لتجعلها بهذا الجمال والرشاقة، فتحرص على حياة صحية وتتبع دايت منتظم يعتبر جزءا من حياتها، كما تمارس التمارين الرياضية، وأطعمتها تكون عبارة عن بروتينات تزيد جمالها ونضارة بشرتها.

 

1- ممارسة الرياضة

رغم أنها لا تحبذ الرياضة كثيرًا لكنها لا تتخلى عنها أبدا، فتجبر نفسها على ممارسة التمارين تحت إشراف مدربين، وتكون 5 مرات في الأسبوع لمدة ساعة واحدة كل يوم؛ للحصول على قوام رشيق دائما.

2- دايت صحي

تعتمد صوفيا فيرغارا على دايت صحي دائما، فلا تتناول اللحوم الحمراء، خاصة بعد تشخيص إصابتها بسرطان الغدة الدرقية، بل يرتكز الدايت الخاص بها على الدجاج والسمك، وتتناول 5 وجبات غنية بالفواكه والخضروات الطازجة بشكل يومي، إلى جانب العصائر والأطعمة الخالية من الكربوهيدرات.

3- الاستيقاظ مبكرًا

من عاداتها اليومية أنها تستيقظ مبكرًا كل صباح، ولا تتأخر في نومها حتى تنعم بالنشاط الدائم، وحيوية الجسم.

4- تناول القهوة

تشرب صوفيا فيرغارا القهوة كل صباح، فلا يبدأ يومها بدون القهوة، التي تعطيها الطاقة والحيوية خلال ساعات النهار.
صوفيا فيرغارا
الرشيقة صوفيا فيرغارا
صوفيا فيرغارا 2
عادات صوفيا فيرغارا الغذائية 
1473926326_thumbnail_1
لا تتخلى صوفيا فيرغارا عن الرياضة

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022