leftlogo

الشيف نجلاء الشرشابي عملت اختبار عيد الأم لأولادها.. إبنها شبهها بهيفاء وهبي وابنتها تكره هذه العادة منها!

A A A
طريقة عمل العيش الشامي نجلاء الشرشابي
الشيف نجلاء الشرشابي

نجلاء الشرشابي واحدة من أشهر الشيفات الموجودات على الساحة حاليا، استطاعت الشيف الجميلة منذ بدايتها أن تبهر الناس بمهاراتها وخفة دمها، ورغم ذلك لا يعرف كثيرون عن حياتها الشخصية الكثير والأكلات التي تقوم بطهيها لأبنائها، وأصبحت كل البيوت المصرية البسيطة تعرف برنامج على «قد الأيد» التي تقدمه الشيف الجميلة نجلاء الشرشابي، التي تقدم لجماهيرها أشهى الأكلات وأقلها تكلفة في التحضير.

 

وتثير الشرشابي إبهارنا دومًا بالابتكارات المتميزة التي تستطيع تحضيرها من أبسط المكونات في المطبخ، الشيف نجلاء تمتلك قناة على اليوتيوب باسم "بيت عائلة نجلاء الشرشابي"، تنشر عليه فيديوهات ترصد أهم اللحظات بينها وبين عائلتها وأولادها وبمناسبة عيد الأم قامت نجلاء الشرشابي بعمل اختبار عيد الأم لابنها رؤوف وابنتها بسنت من خلال طرح مجموعة من الأسئلة عليهما لمعرفة من منهما يعرف الكثير عن والدته... فماذا حدث؟

إيه الأكلة اللي ماما بتحبها؟


من الأسئلة التي وجهتها نجلاء الشرشابي لابنها رؤوف ما هي الأكلة التي تحبها؟ وقال رؤوف الفطير المشلتت، وبالفعل هي من أكثر الأكلات التي تحبها الشيف نجلاء الشرشابي وتستمتع بتناولها كما أنها لها طريقة خاصة في إعداد الفطير المشلتت تعطيك نفس نتيجة ومذاق الفطير الفلاحي.


الأكلة اللي ماما بتعملها كتير؟


بسنت ابنة الشيف نجلاء الشرشابي أجابت على هذا السؤال وقالت أنها تعشق هذ الأكلة وتصنعها كثيرا وهي الأرز باللحمة المفرومة مع الكوسة وبالفعل هي من الأكلات التي تبدع في صنعها نجلاء الشرشابي، ويحبها أولادها جدا، وقالت بسنت أن والدتها تعش من الفاكهة المانجو وتتناول منها بكثرة، وأيضا تعشق الجاتوه، وعندما سئل إبنها عن من تشبه من الممثلات قال "هيفاء وهبي"، وقالت إبنتها أنها أيضا تشبه ماجدة زكي وعبلة كامل، وعن أسوء عادة في نجلاء الشرشابي كأم قالت بسنت "بتفتح النور وأنا نايمة وتفضل سايباه فترة ولا كأني نايمة".


ابن الوز عوام


كما تميزت بسنت بحضورها المميز من خلال قناتها على اليوتيوب التي تحمل اسم "بيت عائلة نجلاء الشرشابي"، وهي تعد وصفات الأكل، ويبدو أن الموهبة متغلغلة في العائلة.
حتى ابنها الأكبر هو سبب دخولها في مجال تقديم البرامج، حيث أنه كان يسعى أن يكون مذيعا في قناة سي بي سي سفرة عند بداية انطلاقتها، وعندما توجه أكتشف بأنها متخصصة في المطبخ والطبخ فقط، فطلب من والدتها أن تقدم، ومن هنا بدأت مسيرتها المهنية.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022