leftlogo

الكيتو عملوله فوار.. أقراص سحرية لخسارة الوزن أثناء الدايت

A A A
دايت - صحة - رياضة - تحلية - طعام (5)
فوار الكيتو جيرو

حمية الكيتو، من أكثر أنواع الدايت المتبعة حول العالم، خاصة في الوطن العربي ومصر، لما لها فوائد ونتائج سريعة لاسيما أنها أسلوب حياة الكثير، ونهج صحي يتبعه الكثير دائما، حتى أصبح لأكلات الكيتو مطاعم مخصصة تقدم تلك الوجبات في الكثير من البلدان والعواصم المختلفة، وكذلك متاجر خاصة لبيع منتجات الكيتو.

وتخصص بعض الأماكن الطعام المناسب للفرد وفقا لمعلومات يزودها للمطاعم قبل إعداد الوجبة الخاصة به، لتحقيق أفضل النتائج في خسارة الوزن، لكن هل سمعت قبل اليوم عن أقراص الكيتو أو حبوب "كيتو جيرو"؟!.

"الكيتو جيرو"

ظهرت بعض الأضرار نتيجة اتباع الكيتو لفترة كبيرة، وكان لابد من صنع أدوية للتخلص من هذه الآثار والأضرار، ومنها الكيتو جيرو، وهي عبارة عن أقراص فوارة تؤخذ أثناء اتباع دايت الكيتو، ومن ثم تطورت تلك الحبوب سريعا، لخسارة الوزن بشكل آمن، ومن خلال السطور التالية نتعرف على آلية عمل كيتو جيرو، وفوائده أثناء الكيتو للتخسيس، وكذلك أضراره ـ  وفقا لما جاء في موقع Webteb، المعني بالدايت والصحة والتغذية.

فوار "الكيتو جيرو"

أقراص تُستخدم لخسارة الوزن أثناء فترة الكيتو دايت، ومن اسمها يمكن التعرف على وظيفته، فهي مُصممة لمن يتبعون دايت كيتو الغذائي، الذي يتميز بالأطعمة الدهنية قليلة الكربوهيدرات، ومع انخفاض الكربوهيدرات تظهر الأثار السلبية للكيتو، ومنها التعب والخمول وعدم التركيز، وعدم الرغبة في الأنشطة البدنية، وهذا ثمن لفقدان وخسارة الوزن بسرعة كبيرة، وهي ميزة من مميزات الكيتو.

ومن هنا تأتي أهمية كيتو جيرو، لأنها تدعم الجسم أثناء الفترة "الكيتونية"، وهي حالة نقص الكربوهيدرات في خلايا الجسم، فتعمل أقراص كيتو جيرو على تحفيز الجسم على حرق الدهون بشكل أسرع، إلى جانب التخلص من تلك الأعراض المضرة.

فوائد فوار كيتو جيرو

1- عند تناول فوار كيتو جيرو أثناء الفترة الكيتونية، والتي يزداد عدد أجسام الكيتون في الجسم حينها، تقلل الأقراص من خطر الآثار الجانبية لنظام كيتو الغذائي بشكلٍ ملحوظ، ويكفي تناول قرص واحد في اليوم للقضاء على الأعراض الجانبية لحمية كيتو الغذائية، بل إنها تعمل على تعزيز دايت الكيتو في إنقاص الوزن وحرق الدهون.

2- تشتهر حبوب كيتو جيرو بتعزيز قدرة الكيتو على خسارة الوزن، لأنها تحتوي على مكونات نشطة تقلل من التعب بسبب نقص الكربوهيدرات، فتمنح الجسم بالعناصر الغذائية الضرورية له.

3- تقضي على الشعور بالنعاس الذي يشعر به الفرد أثناء الكيتو.

4- تعمل على خسارة الوزن دون ممارسة الرياضة.

5- تمتص حبوب كيتو جيرو الدهون وتحولها إلى طاقة.

6- تقلل الشهية والرغبة في تناول الطعام.

7- تزيد من الحرق داخل الجسم وبالتالي خسارة الوزن.

أضرار كيتو جيرو:

1-لا يوصى باستخدام كيتو جيرو أكثر من شهر، وستكون فترة كافية لتحقيق نتائج مرجوة.
2- استخدام كيتو جير مرة واحدة فقط في اليوم، أثناء الإفطار.
3- لا ينصح بتناول كيتو جيرو للنساء الحوامل والمرضعات.
4- لا ينصح بتناول من يعانون من حساسية بعض مكونات الفوار.

وفي النهاية لا ينصح بتناول أي أدوية إلا باستشارة الطبيب المختص، خاصة حبوب التخسيس أو حتى المكملات الغذائية التي قد يعتقد البعض أنها تفيد في جميع الحالات، حتى لا تسبب أضرارا للجسم أنتم في غنى عنها.

أطعمة الكيتو دايت

خسارة الوزن سريعا بالكيتو 

نظام الكيتو دايت

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022