leftlogo

تعرف على سر رشاقة بيلا حديد وفورمة تايلور لوتنر.. النجوم بياكلوا ايه؟

A A A
Bella Hadid
بيلا حديد
"Bella Hadid"، الرشيقة والرائعة والجميلة، عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية، تعتبر حديد محور تساؤلات دائمًا، حول رشاقتها وجمالها، فتجد الكثير يتسائل ماذا تأكل بيلا حديد للحفاظ على القوام المثالي لعارضات الأزياء؟. وكشفت حديد عن سر رشاقتها مؤكدة أنها تحتفظ بالكثير من الفاكهة الطازجة والخضروات والعصائر الخضراء في متناول يدها بشكل مستمر، جنبًا إلى جنب مع مصادر البروتين النظيفة مثل البيض والدجاج والسلمون.

وكشفت "حديد" أنها لا تخاف من الكربوهيدرات ـ طالما أنها ليست في جلسة تصوير ـ فهي تحب أن تستمتع بالبيتزا والمكرونة، ومن خلال السطور التالية نتعرف على نظام بيلا حديد الغذائي وبعض تمريناتها ـ كما ذكرها موقع  "Fitness Clone".

دايت عارضة الأزياء "بيلا حديد"


أكل صحي  

تتناول بيلا حديد الخضروات الطازجة والفاكهة واللحوم وغيرها من الأطعمة الطبيعية المكونة من عنصر واحد، ولديها دائمًا شيء صحي في متناول اليد؛ حتى لا تضطر للجوء إلى طعام غير صحي أو طلب الوجبات السريعة.

تعزيز الطاقة بالبروتين


تلتزم عادةً بالبروتين في وجباتها مثل الدجاج أو السمك جنبًا إلى جنب مع الخضروات، في أوقات العمل المزدحمة بجلسات التصوير، بالإضافة إلى أنها تحتفظ بالعصائر الخضراء في متناول يدها لتحافظ على نشاطها وشعورها بالراحة.

تحصل حديد على الدهون الصحية من مصادر مثل الأفوكادو واللبن الأيسلندي الذي يحتوي على نسبة منخفضة من السكر وله طعم أقل من الزبادي اليوناني.

تتناول حديد الأسماك الدهنية التي تحتوي على نسبة عالية من عنصر الأوميجا 3 المضاد للالتهابات، فتساعد أوميجا 3 في تقليل آثار المرض الالتهابي الذي أصيبت به في عام 2012.

العشاء المُبكر

تحب بيلا حديد تقليد عائلتها في تناول عشاء مبكرا، فهو أمر جيد لأسباب عديدة منها أنه يساعد على عدم الشعور بالجوع، ما يؤدي إلى الإفراط في تناول الطعام، بالإضافة إلى أنه يمكن أن يكون وسيلة للمشاركة في الصيام المتقطع دون إدراك.

رشاقة ساندرا بولوكبين الجمباز والرقص


تحرص ساندرا بولوك على التنوع في نظامها الغذائي، فتتناول جميع الأطعمة مع الحرص على تناول كميات بسيطة، وتوفر لنفسها جميع العناصر الغذائية المهمة لجسمها، مثل البقوليات والخضروات العضوية والبروتين من اللحوم والدجاج.

اليوم الفري لساندرا بولوك:

تتناول بولوك، طعامًا صحيًا طوال الوقت، لكن تسمح لنفسها بيوم واحد من كل أسبوع لتنغمس بتناول الحبوب مثل الكورن فليكس.

الممنوع في دايت ساندرا بولوك:

1-  تناول كميات كبيرة من الطعام.
2-  الوجبات السريعة.
3-  الأطعمة المصنعة.
4-  العصائر الصناعية.

ساندرا بولوك والجمباز:


تفضل النجمة ساندرا بولوك، دائمًا لعب الجمباز، وأصبحت رياضتها في العديد من أدوارها التمثيلية، وكذلك الرقص والذي تقوم به لمدة تصل إلى 6 أيام في الأسبوع، فتمارس مجموعة تمارين البيلاتس واليوجا.

فورمة تايلور لوتنر الجذابة


يتميز تايلور لوتنر بأدوار الأكشن نظرا لجسده المناسب وعضلاته المفتولة وقوامه الرشيق، لكنك سوف تتفاجأ بعدد السعرات التي يأكلها، ففي عام واحد فقط غير لوتنر جسده باكتساب 13 كيلوجرامًا من العضلات على جسمه النحيل، الذي كان يزن 63 كيلوجرامًا، وعمل مع مدرب خاص ولايزال يكافح من أجل زيادة الوزن والعضلات، تعرف على نظامه الغذائي وتدريباته الشاقة حتى أصبح تايلور لوتنر بهذه الفورمة.

نظام أكل تايلور لوتنر

لوتنر هو واحد من القلائل المحظوظين الذين يحرقون السعرات الحرارية بشكل سريع، ونتيجة لذلك قد أُمر بأكل أي شيء يمكنه الحصول عليه، فقد قال لوتنر: "كان الدخول الفعلي إلى صالة الألعاب الرياضية وممارسة التمارين الرياضية أسهل، لكن الأكل كان أصعب".

طعام تايلور لوتنر المفضل

كان على لوتنر أن يأكل كل ساعتين، وإذا لم يتناول الطعام يظهر في مظهره العام على الفور أنه فقد وزنه، فكان يتجه إلى تناول الطعام سريعًا، ومن أطعمته المُفضلة آيس كريم الكيك، والطعام الصيني والمكسيكي.

تايلور لوتنر ورفع الأثقال

مدرب لوتنر جعله يقوم بعدة مجموعات بوزن يزيد بنسبة 40% عن المعتاد لتهيئة جسده لأحمال أثقل، بالإضافة إلى أنه كان يقوم دائمًا بتبديل عدد المجموعات ومقدار الوزن الذي يرفعه، لأن الأبحاث أظهرت أن تغيير الأشياء يحسن القوة.

الاعتدال في التمرين

يقول مدرب لوتنر، إن الكثير من الناس يرتكبون خطأ إرهاق عضلات البطن، وأفضل طريقة لتطوير الـ Six Packs هي منحها يوم راحة، ولوتنر لا يستهدف عضلات البطن سوى 3 أيام في الأسبوع.

176471
Bella Hadid
Taylor-Lautner-recalls-10-years-of-being-scared-of-going
تايلور لوتنر
9005123_1638817615
ساندرا بولوك 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022