leftlogo

جدول كورسات الطبخ في شهر الحب من أكاديمة "آرت كوك هاوس"

A A A
ارت كوك هاوس
أكاديمية آرت كوك هاوس

لأن شهر فبراير هو شهر الوقوع في الحب ولأن أقصر طريق لقلب من تحب هو الطعام، فتقدم أكاديمية طهي "آرت كوك هاوس Art Cook House"، العديد من كورسات وورش الطهي خلال شهر فبراير يمكنها أن تهم المهتمين بمجال طهي الطعام سواء من المنزل أو المطاعم أو المحترفين. 


أحد ورش آرت كوك هاوس

في يوم 13 فبراير تقدم الأكاديمية ورشة تصوير طعام للمهتمين بتقديم طعامهم مثل مشاريع الكاترينج. 
وفي يوم 15 فبراير تقدم الأكاديمية ورشة حلويات شرقية مع الشيف أحمد القاضي.
وخلال يومي 18 و19 فبراير ستقدم الشيف أسماء عرابي ورشة خبز وتزيين الكعك، سيتم خلال الورشة تعليم أساسيات خبز الكيك وتزيينها بعجينه السكر وطريقة عمل وصفة الريد فيلفيت والسويسرول والكب كيك. 
وخلال يوم 21 فبراير ستقدم الشيف هبة قاسم ورشة العجينة السحرية وخلالها سيتم تعليم طريقة عمل المخبوزات بشكل عصري ومبتكر وكيف يمكن استخدام نوعين عجين فقط لصنع أشهى المخبوزات البيتي شرقي وغربي، كما سيتم تدريس مأكولات بالعجينة السحرية الأولى: "الفطير المشلتت، الفطير الشرقي، العيش البوري، الرقاق الطري، الرقاق الناشف" ومن العجينة السحرية الثانية: "عيش الكايذر، عيش الفينو، البيتي بان، ميني بيتزا، الكوردن بلو الكداب، الكرواسون والباتيه السريع، السينابون، كرسبي بولز، فطاير مبتكرة لأعياد الميلاد". 


أحد ورش آرت كوك هاوس

وخلال يوم 24 فبراير سيتم تقديم ورشة عن الحلويات الصحية، في هذا الكورس سيتم تدريس كل أنواع الحلويات عالية السعرات التي يحرم معظمنا منها في أي نظام غذائي صحي وسيتم استخدام بدائل صحية لهذه الوصفات بدون قلق على الصحة أو الوزن، مثل "كنافة بالنوتيلا، بسبوسة، سينابون رولز، معمول، براونيز، كيكة الجزر، أكواب تشيز كيك، قطايف عصافيري، لفائف الجلاش بالقشطة".
وخلال يوم 26 فبراير سيقدم الشيف محمد عبده ورشة عن كل أسرار السوشي وطرق عمله المتنوعة.

 

ما هو Art Cook House؟

آرت كوك هاوس Art Cook House هو مشروع لتدريس وتعليم الطهي تم تأسيسه عام 2020 يضم شيفات محترفون يقدمون احتياجات الطهي من خلال مقاطع فيديو للطهاة وهواة وعشاق الطعام والطهاة المنزليين كما يقدم مجموعة واسعة من دروس الطبخ التي يقدمها الطهاة المحترفون كما يبيع المشروع أدوات المطبخ الأساسية عالية الجودة للمساعدة في تبسيط أي مهمة مطبخ.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022