leftlogo

«حدث فريد».. ماذا وجدت سيدة في ساندوتش «تونة» من Subway؟.. وهكذا تحركت الشركة

A A A
صب واي 1
صب واي

نجحت سلاسل الوجبات السريعة في تحقيق أحلام ملايين المواطنين حول العالم، من خلال توصيل الوجبات الجاهزة إلى أماكن تواجدهم سواء العمل أو المنزل، فهذه الخدمة ليست من باب الرفاهية بل أصبحت من الضروريات الحياتية، ورغم ذلك فهناك واقعة غريبة شهدتها إحدى سلاسل «Subway» بإنجلترا، نكشفها خلال السطور التالية وفقا لتقرير نشره موقع Food NTV.

 


تفاصيل الحادث الغريب

بحسب Food NTV، شعرت سيدة تدعى نيريس مويس، -حامل في الشهر السابع-، برغبة شديدة في تناول سمك التونة، وهو طبق شهير في صب واي، وقررت هي وشريكها طلبها إلى منزلها في لويستوف بمدينة سوفولك بانجلترا، ولكن ما وجدته في الساندويتش تركها غاضبة.


وقالت في فيديو لها تكشف فيه سبب غضبها من الذي وجدته في ساندوتش Subway الذي احتوى على سكين حاد بمقبض أصفر مطوي تحته: «لقد فتحتها للتو وشعرت بالصدمة، ماذا؟ جلسنا هناك في حالة صدمة».

رد فعل صب واي

تابعت في الفيديو التي شاركته عبر موقع التواصل الاجتماعي: «أن شريكها اتصل بشركة Subway وسألهم هل فقدتم إحدى سكاكينكم الصفراء؟»، وأنها تلقت رسالة من صب واي مفادها أنهم سيتصلون بمطعم التوصيل وسيحلون المشكلة قريبًا.


قال متحدث باسم Subway قائلاً: «منذ أن تم لفت انتباهنا إلى الحادث، قمنا بالتحقيق في هذا الأمر تمامًا واعتذر الفريق للعميل فور إبلاغه بذلك».

ليست المرة الأولى

بينما نحب جميعًا طلب الطعام، فمن المحبط معرفة أن مثل هذه الأخطاء الفادحة من قبل المطاعم ليست شائعة، منذ وقت ليس ببعيد قال رجل إنه عثر على دجاج داخل فنجان قهوته، وفي خبر آخر، رصدت أم وابنتها في ولاية كيرالا جلد ثعبان في وجبتهما، مما أدى إلى إغلاق المطعم، ولا تزال حادثة صادمة وقعت العام الماضي عندما وجد رجل ضمادة ملطخة بالدماء داخل طعامه تتردد صداها حتى الآن.

الفيديو الذي نشرته مويس والسكين الذي وجدته في سندويتش صب واي


صب واي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022