leftlogo

رجل يدخل «جينيس» بعد تناوله 3 قرون فلفل..تعرف على سر استبعاده في المحاولة الأولى

A A A
Gregory-Foster-mid-chew-of-pepper_tcm25-706204
فلفل حار

 

تعتبر مسابقة أكل الفلفل الحار موضة شعبية على الإنترنت، يمكنها أن تجعلك تبدو متوهجا من فرط حرارتها، وقد تكسب عددًا هائلاً من المتابعين، ومهما كانت نسبة المخاطرة والمكافأة، فإن تناول الفلفل الحار ليس كوبًا من الشاي للجميع، خاصة إذا كان عليك أن تأكل Carolina Reaper - أكثر أنواع الفلفل الحار سخونة في العالم.


لكن جريجوري فوستر، المقيم في الولايات المتحدة، أحد المحترفين في هذه المسابقة، حقق رقمًا لم يسبقه إليه أحدا في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، لأسرع وقت لتناول 3 قرون من فلفل Carolina Reaper، حيث أكل قرون الفلفل في 8.72 ثانية فقط في سان دييجو بكاليفورنيا.

تفاصيل المقطع 

نشرت موسوعة جينيس للأرقام القياسية مقطع الفيديو لمحاولته على "انستجرام"، ومن المؤكد أن "فوستر" كسب احترام الجميع، وعددًا كبيرًا من المعجبين، وجاء في التسمية التوضيحية "أسرع وقت لتناول ثلاثة قرون من فلفل كارولينا ريبر في 8.72 ثانية، بواسطة جريج فوستر من الولايات المتحدة، وقد توقف العديد من المارة لمشاهدة المحاولة.


يُظهر الفيديو "فورستر"، وهو يأكل قرون الفلفل الواحد تلو الآخر بسهولة تامة، وبمجرد الانتهاء من ذلك، فتح "فورستر" الذي بدا هادئًا فمه على مصراعيه مخرجا لسانه، ليثبت أنه أكل كل شيء، وقد كانت هذه المحاولة الثانية لـ Forster في هذا اليوم. 

المحاولة الثانية في يوم واحد

نعم ما قرأته صحيحا، فقد تم استبعاد "فوستر" في المحاولة الأولى بعد أن ترك بعض الفلفل في فمه، ثم قام بمحاولة ثانية على الفور، وانتهى به الأمر بتناول 3 قرون من فلفل كارولينا ريبر في تتابع سريع، وفي محاولته الثانية، نجح في الفوز على الكندي مايك جاك، الذي كان قد سجل الرقم القياسي 9.72 ثانية.


وقال "فوستر"، إنه كان يشعر بالفعل بآثار الجولة الأولى من الفلفل المستهلك عندما بدأ المحاولة الثانية، وفقًا لما ذكره حارس الأرقام القياسية العالمية.


ومع ذلك لم يبدو أن تعرق "فوستر" بعد تناول جميع قرون الفلفل، والتي بلغت مجتمعة 9.84 وحدة Scoville Heat (SHU).


وأضاف: "في التدرب على محاولة كهذه، يتعلق الأمر بالميكانيكا وذاكرة العضلات، لذلك أقوم بتناول فلفل حلو صغير في البداية لأجعل المضغ والبلع يستجيبان لردود فعل تلقائية".


وحصل فوستر أيضًا على الرقم القياسي لمعظم أنواع فلفل كارولينا ريبر، التي يتم تناولها في دقيقة واحدة.

 

مقطع الفيديو من موسوعة جينيس للأرقام القياسية


فلفل حار


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022