leftlogo

طفل يطلب 31 وجبة «ماكدونالدز» بالخطأ..تعالى شوف الأم اتصرفت إزاي؟

A A A
الطفل
الطفل مع 31 سندويتش ماكدونالدز

 

أصبح طلب أوردر عبر الإنترنت أمرًا سهلاً وخاليًا من المتاعب خاصة في فترة COVID وما بعدها، ونحن الآن قادرون على الوصول إلى قوائم وتحضيرات مطاعمنا المفضلة بمجرد لمسة زر، فقط ومن خلال بضع نقرات، ليتم تحضير الطبق الذي اخترناه وإرساله إلى عتبة الباب، ولكن لا يتصور أحدا أن يتم طلب أوردر طعام بالخطأ، ولكن هذا ما حدث.

 

طلب ماكدونالدز بالخطأ

لكن في الآونة الأخيرة، تعلمت أم في الولايات المتحدة بالطريقة الصعبة التي كان من السهل طلب الطعام بها عبر الإنترنت.

تمكن طفل صغير يبلغ من العمر عامين بطريقة ما من تقديم طلب لشراء 31 برجر ماكدونالدز من خلال تطبيق توصيل مما أثار دهشة والدته، وشاركت الام صورة ابنها على وسائل التواصل الاجتماعي مع الحكاية المرحة. 


وقالت الأم بحسب موقع Food NTV: "لدي 31 برجر بالجبن من ماكدونالدز إذا كان أي شخص مهتمًا، يبدو أن طفلي البالغ من العمر عامين يعرف كيفية طلب وجبة عبر تطبيق DoorDash"، وكتبت الأم كيلسي بوركالتر جولدن في منشورها، 
وصل إجمالي الفاتورة إلى 91 دولارًا أمريكيًا بما في ذلك إكرامية سخية بقيمة 16 دولارًا، وانتشرت صورة الطفل الصغير على وسائل التواصل الاجتماعي، وحصدت آلاف الإعجابات والتعليقات وردود الأفعال. 

الانترنت يتفاعل مع القصة

كتب أحد المستخدمين: "إنه يبدو سعيدًا جدًا بشأن طلبه"، وكتب مستخدم آخر "ربما يجب أن يكون لديك حفلة تشيز برجر"، وأراد عدد قليل من المتابعين معرفة سبب قيامه بطلب البرجر فقط وليس البطاطس المقلية معه، فيما أكد أخر بتعرضه لنفس الموقف مع ابنته بطلب عبر الإنترنت قائلا "على الأقل إنه برجر بالجبن! ابنتي سمحت لطفلها البالغ من العمر سنة ونصف باللعب بهاتفها، وبطريقة ما نقرت على أمازون وطلب 3 أجهزة iPhone".

الأم في حيرة ورد فعل غير متوقع

وبحسب موقع MSN فعلى الرغم من أن الأم عرضت أخذ بعض البرجر بالجبن من يديه، قالت جولدن، إنها تعتزم اتخاذ تدابير وقائية للتأكد من عدم حدوث الموقف مرة أخرى، مضيفه: "أعتقد إنني بحاجة لإخفاء التطبيق أو شيء ما لأن DoorDash غير محمي".


وفي حديثها إلى قناة الأخبار المحلية KRIS-TV، قالت جولدن: "إنه عادة ما يحب التقاط صور لنفسه، ولذا كان يفعل ذلك، واعتقدت أنني أغلقت الهاتف ولكن على ما يبدو لم أفعل ذلك لأن DoorDash جاء بعد ذلك بـ 31 برجر بالجبن".


واختتمك الأم: "لم أكن أعرف ماذا أفعل معهم، لقد أكل نصف واحد فقط، لذلك نشرت على أحد الجروبات على فيسبوك هنا في كينجسفيل، وسألت عما إذا كان أي شخص يريد البعض".

الطفل
الطفل مع 31 وجبة ماكدونالدز 

كيسلي مع طفلها
الأم كيسلي مع طفلها ووجبات ماكدونالدز

فيديو للأم مع طفلها

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022