leftlogo

«كريستوفر» يدخل موسوعة جينيس «كسر 18 بيضة في 30 ثانية»!.. شاهد بالفيديو

A A A
OIF
لقطة من فيديو موسوعة جينيس

بفضل الإنترنت، أدركنا أنه يمكن للناس أن يجعلوا المستحيل ممكنًا، وتمكن الأفراد في عالم الطعام من تحقيق بعض الأرقام القياسية العالمية الأكثر غرابة، وأدى هذا إلى قيام الأشخاص بتسجيل بعض الأرقام القياسية العالمية المجنونة ونحن على يقين من أنك لم تسمع عنها.

رقم قياسي غريب

بحسب موقع Food NTV، تعرفنا اليوم على رقم قياسي عالمي فريد من نوعه وبسيط للغاية لدرجة أنه لن يخطر ببالنا، وأنه يمكن أن يكون هناك رقم قياسي عالمي له، وهو تحضير البيض على الفطور، الخطوة الأولى هي كسر بيضة، وأثناء تكسير البيض، هل تساءلت يومًا عن عدد البيض الذي يمكنك كسره في 30 ثانية فقط؟ وهذا ما فعله بطل قصة اليوم، الذي تمكن من تسجيل رقم قياسي عالمي له من خلال تكسير أكبر عدد من البيض في غضون 30 ثانية.


تمكن كريستوفر ساندر من الولايات المتحدة الأمريكية من كسر 18 بيضة بيد واحدة فقط في غضون 30 ثانية، ولم يغير يديه حتى وكسر كل البيض بيده اليمنى.

 

وتمت مشاركة مقطع الفيديو من خلال الحساب الرسمي لموسوعة جينيس للأرقام القياسية على إنستجرام وحصل على 812 ألف مشاهدة إلى جانب 43.2 ألف إعجاب.

ردود أفعال المتابعين

صُدم الناس على الإنترنت عندما علموا أن هناك رقما قياسيا عالميا لمهمة بسيطة مثل تكسير البيض، واستغلها الكثيرون كفرصة للإدلاء ببعض الملاحظات المسلية حول هذا الرقم القياسي العالمي وهذا ما يعتقده الناس بشأن الرقم القياسي العالمي.

 

وقال أحدهم: «لذا إذا رميت 5 علب من البيض في الهواء بيد واحدة، أحصل على لوحة»، وقال آخر: «لماذا أشعر أن هناك شخصا ما في الصين يمكنه القيام بذلك في 20 ثانية»، وقال ثالث: «يا أخي، انتقل حرفيا إلى أي iHop أو Dennys صباح يوم سبت وهذا ليس شيئًا».


ومن الهند علق أحدهم قائلا: «هنا في الهند، يمكن لعامل طعام الشارع أن يفعل ما هو أفضل منه»، وكتب آخر: «لا أصدق أننا نعتبر أي شيء من هذا النوع رقما قياسيا عالميا، نفدت الأفكار من عندكم».

فيديو كسر البيض من موسوعة جينيس


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022