leftlogo

كيف تحصل نجمات هووليود على بطن مشدود ومعدة مسطحة؟ السر في الملح

A A A
كيندال  جينير
كيندال جينير

تطل النجمات العالميات بشكل مميز على جمهورها، عبر وسائل التواصل الاجتماعي والبرامج التلفزيونية، ويتسائل المتابعين كيف وصل النجوم إلى هذه الرشاقة والجمال، والجسم المشدود، فكل مرة تشاهد فيها نجمك المفضل، تتمنى الحصول على جسم مثالي مثله.

ونكشف من خلال السطور التالية كيف حصلت 3 نجمات عالميات على بطن مشدود ومعدة مسطحة، وذلك وفقا لما جاء في موقع fitnessreaper المعني بصحة ودايت النجوم.

كيندال جينير

على منصات التواصل الاجتماعي تطل كيندال جينير كل يوم برشاقة غير معهودة، ومعدة مشدودة وقوام مثالي، وتجعل الجميع يتسائل ما السر في ذلك؟!، ويكمن السر ببساطة في ممارستها التمارين اليومية بانتظام، لاسيما الملاكمة، التي تشد عضلاتها وجسمها بشكل كبير، حتى أنها لا تتوقف عن ممارسة الرياضة أثناء السفر، فتقوم بها في كل مكان بها حتى في فنادق الإقامة بأي مكان.
وتمارس أيضا كيندال جينير، رياضة الجري بسرعة، وهذه الرياضة تساعدها على حرق الدهون بشكل فعال، والحصول على جسم رشيق وبطن مسطح، لاسيما وأنها تحافظ على دايت صحي ومتوازن بعيدا عن الأكلات الغنية بالدهون، وتقلل من الملح قدر المستطاع.

Jennifer Lopez

لا تفارق الكرة المطاطية جينيفر لوبيز، وتستعملها للقيام بالكثير من الحركات التي تجعل عضلات معدتها مشدودة، كما تقوم بتدريبات مكثفة تحت إشراف مدربها الخاص، وتمنع السكر والحلويات بشكل نهائي عن وجباتها اليومية، وتحرص على تناول الخيار باستمرار، والكرفس ولحم الديك الرومي كوجبات خفيفة، لاسيما أن الدايت الخاص بها قاس وصعب.

Gigi Hadid

منذ طفولتها وهي تمارس الكرة الطائرة وركوب الخيل، وهو ما ساعدها على الحصول على جسم رشيق، لاسيما وأنها تمارس التمارين الرياضية بشكل يومي، وأصبحت عاشقة للملاكمة، التي تفقدها الكثير من السعرات الحرارية، وتحافظ بها على رشاقتها وجمالها، إلى جانب تمارين الـ Plank والقفز على الحبل.
كيندال جينير
كيندال جينير
5_أمور_لم_تستغني_عنها_جينيفر_لوبيز_عام_20202
جينيفر لوبيز وسر بطنه المسطح
EGAtewru-ckmk0dnon9_1-2
جيجي حديد وسر الرشاقة

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022