leftlogo

«ماجي بآيس كريم التوت» آخر افتكاسات الانترنت.. تعال هنقولك الوصفة

A A A
آيس كريم
آيس كريم

في السنوات الأخيرة، ظهرت افتكاسات عديدة في مجال الطعام، تزامنًا مع انتشار وباء كورونا، وأصبح لدى الكثير أفكار غير تقليدية تخص الطعام، وأمسكوا بهواتفهم لمشاركة الناس ابداعاتهم في الطعام، الأمر الذي لم يتأخر عنه أحيانا باعة الطعام في الشارع أن يبتكروا أشياءً غريبة.

إندومي بالآيس كريم


مؤخرا خضعت المكرونة الفورية أو "الإندومي" وهي الماركة المعروفة في الهند للعديد من الاختلافات والإصدارات الجديدة، من شاي ماجي "إندومي بالشاي إلى فانتا ماجي "إندومي بالفانتا".

 

إلا هذه الافتكاسات لم تتوقف بعد، حيث ظهرت على مواقع الانترنت، وآخرها ظهور ماجي جديد مصنوع من آيس كريم التوت، وهو ما تسبب في ذهول العديد من رواد الإنترنت.

 

وعبر إنستجرام شارك أحد الحسابات طريقة غريبة لعمل الآيس كريم حيث تلقى الآلاف من الإعجابات والتعليقات والمشاركات في فترة زمنية قصيرة، وفي المقطع، يمكننا أن نرى صنع آيس كريم من ماجي التوت الأزرق الغريب.

طريقة عمل الآيس كريم الغريب

أولاً وبحسب الفيديو، كان ماجي "الاندومي" يُسلق ويُطهى بشكل طبيعي في كاداي "صفيحة ساخنة مليئة بالماء"، وبعد ذلك، تم إسقاط التوابل الخاصة بالمكرونة ثم آيس كريم التوت الأزرق الكامل في ماجي وتم غرس نكهاته في الطبق، وحتى عصا الآيس كريم لم يتم إزالتها من المصاصة.


بعد ذلك، تم طهي ماجي وتحويله إلى مخروط وافل، وبالإضافة إلى الطبيعة الغريبة للطبق، وقدم البائع المتجول آيس كريم ماجي مع الجبن المبشور في الأعلى.

تعليقات رواد الانترنت

بحسب موقع Food NTV شعر مستخدمو الإنترنت بالذهول من رؤية هذه الوصفة الغريبة وحظي الفيديو بأكثر من 600 إعجاب وآلاف المشاهدات، ووجد الكثير من الناس التعليق المضحك الذي قدمه البائع، فيما ترك العديد من الآخرين تعليقاتهم قائلين "كم كان هذا الابتكار مزعجا"، وسأل أحد المستخدمين "هل أنت جاد" بينما قال آخر "الإبداع في مستوى الذروة!".

 

فيديو الوصفة الغريبة عبر إنستجرام


اندومي المسمى بماجي في الهند

scg9e78g_raspberry-ice-cream-maggi_625x300_12_September_22
الآيس كريم الغريب
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022