leftlogo

مشاهير مجانين «آيس كريم».. أبرزهم «أوباما وكيم كارديشان وأحمد حلمي»

A A A
كيم كاردشيان 2
كيم كارديشان

لسنا وحدنا من نضعف أمام الآيس كريم وأحيانا ننسى أنفسنا في تناول كميات كبيرة منه، لكن يبدو أن هناك مشاهير بعضهم يتبع حميات قاسية، لا يستطيع أن يتمالك نفسه أمام الآيس كريم، سنتعرف على بعضهم في السطور التالية.

كيم كارداشيان:


تم تصوير كيم وهي تشرب طعامها المفضل الحلو في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وباريس وميلانو، ويعتقد بعض معجبيها أن الآيس كريم يمكن أن يساهم في الشكل الجميل والقوام الممشوق.
 

باراك أوباما:


إنها حقيقة معروفة أن أوباما من محبي آيس كريم هاواي، ومع ذلك، فقد تم التقاط العديد من الصور له في بعض المناسبات وهو يستمتع بآيس كريم وأحيانا اثنين وأحيانا ثلاثة.

كاتي بيري:


عرضت المطربة الأمريكية كاتي بيري الآيس كريم في العديد من مقاطع الفيديو الموسيقية الخاصة بها، ويبدو أنها تحب الآيس كريم وتستتمتع به كثيرا.


بيونسيه:

ملكة البوب السمراء بيونسيه التي تتبع حمية قاسية شوهدت وهي تناول الآيس كريم وزوجها مغني الراب جاي زي، وأنهما منتظمان لدى عربة الآيس كريم المحلية الخاصة بهما، حيث يأخذان ابنتهما بلو ليفي لتناول طعامها المجمد المفضل.


كذلك العديد من المشاهير الآخرين مثل ريانا وسيلينا جوميز وعارضة الأزياء أليساندرا أمبروسيو وجينفر جارنر وهيلاري كلينتون وتايلور سويفت وكاتي بيري ومايلي سايرس.

مشاهير العرب

من مشاهير العرب، أحمد حلمي تحدث من قبل عن عشقه للحلويات وخاصة الأيس كريم الذي يحرص على تناوله أثناء التنزه مع أبناءه، ومن خلال صورة على إنستجرام نشر حلمي اسم المكان الذي يعشق تناول الأيس كريم منه وهو Ronys Truck. 


هناك نجوم آخرين نشروا صورهم وهم يتناولون الأيس كريم من Ronys Truck، منهم النجم عمرو يوسف وكان بصحبة زوجته الفنانة كندة علوش والفنان الشاب إسلام جمال أيضا، من عشاق الأيس كريم، والفنان حازم سمير أيضا أعتاد على الذهاب هناك وتناول الأيس كريم المفضل لديه فهو من محبي تناول المثلجات في فصل الشتاء.

احمد حلمي
أحمد حلمي يتناول الآيس كريم

اوباما
باراك أوباما يتناول الآيس كريم

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز تتناول الآيس كريم

كيم كارديشان
كيم كارديشان تتناول الآيس كريم


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022