leftlogo

6 حلويات تقدر تاكلها ومتعملش حساب للدايت.. دلع معدتك

A A A
نظام الكيتو دايت
حلوى تقدر تاكلها في الدايت
لا يمكن الجمع بين كلمتي "كيتو" و "حلوى" في جملة واحد،  ولكن مع بعض التعديلات البسيطة للمكونات، يمكن إرضاء عشاق الحلويات في هذا النظام الغذائي عالي الدهون منخفض الكربوهيدرات.
على سبيل المثال، يمكنك استبدال الدقيق الأبيض بدقيق اللوز منخفض الكربوهيدرات أو دقيق جوز الهند وبالمثل، ويمكن مقايضة السكر الأبيض بالمُحليات مثل مستخلص فاكهة الراهب، وستيفيا، والإريثريتول لخفض الكربوهيدرات.

حلوى صديقة للدايت

كوكيز شوكولاتة كيتو

تعتبر رقائق الشوكولاتة عنصرًا أساسيًا في المكاتب وأطباق الحفلات وفي المنزل كعلاج في بعض الأحيان، وفي هذه الوصفة من Chocolate Covered Katie، مزيج من المكونات منخفضة الكربوهيدرات، بما في ذلك دقيق اللوز ومسحوق الإريثريتول أو الستيفيا، والذي يجعل الحلوى  ممكن الاستمتاع بها دون خروج جسمك من الحالة الكيتونية، وهو وضع حرق الدهون في الكيتو.

حليب بالشوكولاتة كيتو

لا شيء يضاهي ملفات تعريف الارتباط أفضل من كوب بارد من حليب الشوكولاتة، ولكن بين حليب البقر عالي الكربوهيدرات - 12 جرامًا من الكربوهيدرات في كوب واحد من الحليب كامل الدسم، وفقًا لوزارة الزراعة الأمريكية (USDA) - وشراب الشوكولاتة (22 جرامًا من الكربوهيدرات الصافية لكل ملعقتين كبيرتين، وفقًا لوزارة الزراعة الأمريكية )، عادة ما يكون هذا المشروب محظورًا على نظام كيتو الغذائي، ولكن بفضل بعض التعديلات على الوصفات، مثل المُحلي السائل للكاكاو وفاكهة الراهب لشراب الشوكولاتة، في هذه الوصفة من Yummy Keto Cooking، يمكنك الاستمتاع بزجاج كريمي غني مع 3.5 جرام فقط من الكربوهيدرات الصافية لكل وجبة.

تشيز كيك كلاسيك منخفض الكربوهيدرات


لا يوجد شيء مثل شريحة من فطيرة الجبن اللذيذة، لكن الوصفة القياسية تتطلب أكوامًا من السكر المضاف والطحين المكرر، ما يسهم في ارتفاع نسبة الكربوهيدرات فيها ويجعلها غير مناسبة للكيتو.
على سبيل المثال، تحتوي قطعة واحدة على 61 جرامًا من الكربوهيدرات الصافية، وفقًا لوزارة الزراعة الأمريكية، ويوفر هذا الإصدار من Wholesome Yum نفس النكهة الرائعة ولكنه يقطع الكربوهيدرات باستخدام دقيق اللوز وفاكهة الراهب ومزيج الأليلوز مع ثمانية مكونات فقط، يمكن تحضيرها في 10 دقائق، والأكثر من ذلك، أن قطعة واحدة تعيدك فقط إلى 5 جرام من الكربوهيدرات الصافية.

ألواح كيتو وجوز الهند والليمون

في بعض الأحيان تريد فقط حلوى منعشة لاذعة، وبهذه الوصفة، يمكنك إشباع تلك الرغبة مع الحفاظ على الكربوهيدرات منخفضة، والجمع بين دقيق اللوز وجوز الهند وعصير الليمون، هذه القضبان اللذيذة والملونة من  Breathe I'm Hungry تحتوي فقط على 2 جرام من الكربوهيدرات الصافية لكل وجبة.

فطيرة كيتو "التفاح"

قد لا يكون هناك حلوى أمريكية كلاسيكية أكثر من فطيرة التفاح، ومع ذلك، يمكن أن يكون العلاج التقليدي مشكلة بالنسبة لأولئك الذين يتناولون الكيتو- وفقًا  لوزارة الزراعة الأمريكية، تحتوي الشريحة القياسية على 41 جرامًا من الكربوهيدرات الصافية! ويوفر هذا الدوران على الوصفة القياسية من Wholesome Yum نفس المذاق الرائع مع 8 جرام من الكربوهيدرات الصافية لكل وجبة.

مجموعات بذور جوز الهند

هل تبحث عن وجبة خفيفة بعد الظهر؟ يمكن لهذه المجموعات النباتية ذات الحجم الصغير والمقدمة من LiveBest أن تقدم وجبة خفيفة مغذية مثالية - وبفضل عرضها الجميل، فإنها تتمتع بفرصة جيدة لتكون ناجحة بين أخصائيو الحميات غير الكيتو.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022