leftlogo

4 طرق لاتباع نظام كيتو غذائي بميزانية محدودة.. ازاي تخس بأقل التكاليف

A A A
التسوق في المتاجر
دايت صحي بأقل التكاليف
إذا كنت قد نظرت في نظام الكيتو الغذائي، فمن المحتمل أنك تدرك أنك قد تحتاج إصلاحًا شاملاً لعاداتك الغذائية، وتختلف خطة النظام الغذائي التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون ومنخفضة الكربوهيدرات تمامًا عما  يسمى بالنظام الغذائي الأمريكي القياسي، والذي وفقًا لمنظمة NutritionFacts.org غير الهادفة للربح، يحتوي على نسبة عالية من السكر والدهون المشبعة والصوديوم والحبوب.
يمكن أن يكون اتباع نظام غذائي خاص أمرًا صعبًا على عدة مستويات، وغالبًا ما تكون التكلفة أحدها، نظرًا لارتفاع أسعار البقالة، ولحسن الحظ، لا يجب أن يكون هذا هو الحال.
تقول Bonnie Nasar خبيرة التغذية: "يمكنك بالتأكيد جعل keto يعمل وفقًا لميزانية محدودة" ضع في اعتبارك أيضًا وجهة النظر الطويلة: إذا كنت تتبع نظام الكيتو الغذائي بناءً على توصية طبيبك كجزء من خطة العلاج الخاصة بك لحالة طبية، فقد تؤدي النسخة الغنية بالعناصر الغذائية من النظام الغذائي الكيتون إلى تحسينات صحية، بشكل أساسي، قد يؤدي هذا إلى تقليل تكاليف الرعاية الصحية على المدى الطويل، ستتحسن صحتك عندما تتناول طعامًا صحيًا أكثر".
كيف تقلل نفقات الكيتو دايت

تخطي أطعمة الكيتو دايت الفاخرة والمعبأة

بمجرد أن يصبح النظام الغذائي عصريًا، تسارع الشركات إلى القفز على تطوير الأطعمة المتوافقة مع الكيتو، مثل قضبان استبدال الوجبات، أو القنابل الدهنية، أو المخفوقات، ويقول نصار إنك لست بحاجة إلى هذه الأشياء لتكون ناجحًا في نظام كيتو الغذائي، ليس هذا فقط، ولكن الاعتماد على هذه الأطعمة كثيرًا يأخذك بعيدًا عن الفوائد الكبيرة لحمية الكيتو: تناول عدد أقل من الأطعمة المعلبة.
وهناك فائدة أخرى لتخطي أطعمة الكيتو المعبأة وهي أنها باهظة الثمن حقًا، وعندما يتعلق الأمر بالتكلفة والتغذية، فإن حفنة من المكسرات تتفوق على لوح الكيتو المعبأ.

إضافة الخضار إلى طبقك

يركز Keto بشكل كبير على الدهون والبروتينات، وعلى الرغم من حقيقة أن الخضروات عبارة عن كربوهيدرات وأن بعضها يجب أن يقتصر على حمية الكيتو، إلا أنه يجب عليك تجميع جميع وجباتك بالخضروات المعتمدة من الكيتو، كما ينصح ستيفن هيرمان، دكتوراه، مدير برنامج إدارة الوزن بجامعة كانساس في مدينة كانساس.

اختر قطع اللحم بحكمة

يختلف سعر اللحوم على نطاق واسع، مع عوامل مثل المكان الذي تعيش فيه، والمكان الذي تتسوق فيه، وقطع اللحم، ونوع اللحم "المرعى، والعضوية، وما شابه".
بشكل عام، كما يقول نصار، إذا كنت تشتهي اللحم البقري، فتخطى الضلع واذهب للحصول على قطع مشوية، والتي تميل إلى أن تكون أرخص، وتعتبر أفخاذ الدجاج بشكل عام واحدة من اللحوم الأكثر ملائمة للميزانية التي يمكنك شراؤها.

تسوق في أيام العروض

يمكن أن تتقلب الأسعار قليلاً اعتمادًا على المكان الذي تتسوق فيه، وتجري شركة أبحاث السوق Dunnhumby تقارير سنوية عن السلاسل بأفضل الأسعار، وفي تقرير الإصدار الخاص للتضخم لعام 2022.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022