leftlogo

ترشيحات النهارده مطابخ العالم في فندق ماريوت.. ونصائح الصيام المتقطع من أخصائية التغذية "وعد الأمين".. Food Today Bites كل حاجة عن الأكل في قطمة واحدة

A A A
Food Today Bites
Food Today Bites
من كل شوارع القاهرة يبحث لك يومياً فريق Food Today عن كل ما هو جديد في عالم الأكل، تبدأ جولتنا اليومية بأحدث اكتشافات المطاعم، الافتتاحات الجديدة، وترشيحات الأكلات المختلفة، ثم تعرض عليك أغرب القصص المرتبطة بالطعام، وأخبار نجوم عالم الطهي.

Food Today Bites




مطاعم بايتس


مطاعم الماريوت
تضمنت أولى الـBites اليوم ترشيحات المطاعم، ومن خلالها سنعرف أنه يمكننا زيارة جميع مطابخ العالم في فندق ماريوت الزمالك، وهو الذي يتضمن 6 مكطاعم عالمية؛ منها المطعم الأمريكي JW Steakhouseِ حيث يمكننا الاستمتاع بالـRib-Eye Steak أو الفيليه منيون، وأيضًا يوجد Ristorante Tuscani الإيطالي، كما يمكننا تجربة أشهى المأكولات المصرية من The Egyptian Night.

دايت بايتس:


أخصائية التغذية "وعد الأمين"
وتضمنت الـBites أيضًا نصائح أخصائية التغذية "وعد الأمين" لكاميرا Food Today، وهي التي تحدثت فيها عن نظام الصيام المتقطع، والطريقة الصحيحة لإتباعه، بالإضافة إلى فوائده الصحية وفاعليته للوصول للياقة البدنية المطلوبة.

ماركت بايتس



رجب العطار
وانتهت الـBites بزيارة كاميرا Food Today لرجب العطار، وهي فرصة مهمة ومتميزة في ظل التحضير لرمضان وشراء الياميش والمكسرات والبهارات المختلفة.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022