leftlogo

كل سنة وكل أم طيبة، في ترشيحاتنا إنهاردة لخروجة عيد الأم هنعرفك على المطاعم اللي عاملة خصومات، وكمان هنقولك تجيب لست الحبايب الحلو منين بأحلى العروض

A A A
Food Today Bites
Food Today Bites
من كل شوارع القاهرة يبحث لك يومياً فريق Food Today عن كل ما هو جديد في عالم الأكل، تبدأ جولتنا اليومية بأحدث اكتشافات المطاعم، الافتتاحات الجديدة، وترشيحات الأكلات المختلفة، ثم تعرض عليك أغرب القصص المرتبطة بالطعام، وأخبار نجوم عالم الطهي.

Food Today Bites




مطاعم بايتس


عرض مطعم Cusinier لعيد الأم
تضمنت أولى الـBites اليوم ترشيحات المطاعم المناسبة لغداء يوم عيد الأم مع أغلى الناس "ست الحبايب"، وهي المطاعم التي تقدم خصومات 10% غدًا احتفالًا بالمناسبة السعيدة، مثل مطعم Cusinier الفرنسي، ومطعم الدهان ومشوياته اللذيذة، وLa Bouffer Catering  الذي يقدم عرض الحصول على صورة بورتريه لوالدتك مع الطلب الذي تطلبه.

حلويات بايتس:


تورتة عيد الأم من العبد
وتضمنت الـBites أيضًا اقتراحات أفضل الأماكن المناسبة غدًا لشراء تورتة عيد الأم، واقترحنا عليك شراء تورتة عيد الأم الخاصة من العبد، أو أكواب الشوكولاتة من Sale Sucre، أو عدة من الاقتراحات الأخرى لأفضل حلويات وأفضل عروض عيد الأم.

مطبخ بايتس


اسكالوبيني الدجاج بصوص الليمون
انتهت الـBites بوصفة مصورة من مطبخ Food Today مناسبة وسهلة في المطبخ لنفاجئ بها "ست الحبايب" في عيدها اليوم، وهي وصفة دجاج الاسكالوبيني بصوص الليمون، وهي التي تعد وصفة دجاج مختلفة وشهية، شتقدم تجربة عشاء مختلفة، كما أنها يمكن تحضيرها بسهولة من خلال خطوات مصورة بالفيديوِ.


























advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022