leftlogo

ممكن تشتري إيه من "سبينيس"؟ بالفيديو.. شوف منتجات وعروض أكبر الفروع بمكسيم مول في جولة Food Today

A A A
محمد الشرقاوي مدير "سبينيس" فرع مكسيم مول بالتجمع الخامس
محمد الشرقاوي مدير "سبينيس" فرع مكسيم مول بالتجمع الخامس

عندما تدخل فروع «سبينيس» قد يُلهيك حسن التنظيم والنظافة والألوان الجاذبة عن التسوق، كما أن فريق العمل وحسن استقباله للعملاء يعد السر الأبرز لرغبة الزبائن في تكرار الزيارة مرات عديدة إلى فروع السلسلة الشهيرة.

 

 

وفي جولة جولة قام بها Food Today في "سبينيس" فرع مكسيم مول بالتجمع الخامس، اصطحبنا فيها محمد الشرقاوي مدير الفرع، وكشف لنا عن الأقسام المختلفة والعروض والمنتجات، حيث أوضح أن "سبينيس" لديها قسم إلكترونيات يتميز بتشكيلة متنوعة تضم مختلف الأجهزة الكهربائية وكذا قسم المنزلية الذي يحتوي على تشكيلة رائعة، إذ تهتم "سبينيس" باحتياجات المطبخ والمنزل.

سعر مناسب

سبينيس فرع مكسيم مول

وأضاف محمد الشرقاوي، أن قسم الأطفال من الأقسام التي تضم احتياجاتهم المختلفة، ويضم عروض متعددة ومتنوعة، إذ تتعدد العروض السنوية على مدار العام.
وأوضح محمد الشرقاوي أن منتجات العلامة التجارية "سبينيس"، لا يوجد بها هامش ربحية، وتتمتع بأعلى جودة ولكن تحرص "سبينيس" على تقديم سعر مناسب للبيع بالأسواق.
أشار إلى أن إدارة "فريش فود" تحوي الفرع بأكمله بحيث يمكن للعميل الوصول إليها بسهولة، كما أن جميع منتجات الـ"فريش فود" يتم استلامها يوميًا، كما أن "سبينيس" تقدم عليها عروض باستمرار بجانب المنتجات الأخرى.

التوسع في العروض

خضروات وفاكهة فريش في سبينيس
لفت إلى أن سبينيس تدرس الأسواق واحتياجات العملاء، وحرصت على التوسع في العروض مع الاحتفاظ بأعلى جودة للمنتجات، لاسيما منذ جائحة كورونا والتي انخفضت فيها القوة الشرائية للأفراد.
تابع محمد الشرقاوي مدير "سبينيس" فرع مكسيم مول بالتجمع الخامس، أنه تتوفر لدى "سبينيس" منتجات فريش يوميًا من اللحوم والأسماك، كما أنه عند الاستلام يتم تتبع أعلى معايير الجودة سواء من ناحية استلام المنتج ودرجة الحرارة التي تم نقله خلالها، ويستلم المنتجات متخصص وخبير سواء في الجزارة أو الأسماك أو الأجبان وغيرهما، حتى يتم استلام المنتجات بدرجة جودة عالية.
كما أن جميع المنتجات في قسم الخضروات والفاكهة متوفرة فريش ووفقًا لاحتياجات كل عميل، كما أنه في كل قسم توجد منتجات تحمل علامة "سبينيس" وهي تتسم بالجودة العالية والسعر الجذاب.

قسم المخبوزات


مخبوزات سبينيس
وأكد أن قسم المخبوزات من الأقسام المميزة في سبينيس، إذ يتم تصنيع كل المنتجات في مخبز "سبينيس"، وعمر المنتج في هذا القسم 24 ساعة فقط، ويضم قسم المخبوزات والحلويات الشرقية والحلويات الغربية.
كما يتميز قسم المجمدات في "سبينيس" بتشكيلة متنوعة، كما تعد أقسام التجميل والمنظفات من الأقسام المهمة في "سبينيس" والتي تشمل عروضًا جاذبة.
وأشار محمد الشرقاوي مدير "سبينيس" فرع مكسيم مول بالتجمع الخامس إلى أن مجلة "سبينيس" يتم طرحها بشكل دوري وتشمل خصومات حقيقية بشكل مستمر بمعدلات تتراوح بين 10 إلى 25%.

منطقة العروض

كرتونة رمضان في سبينيس بأفضل الأسعار
وتابع محمد الشرقاوي أنه تركز منطقة العروض في "سبينيس" على السلع الاستراتيجية المتنوعة مثل الزيت والمكرونة والسمن والزيت والتي تخضع لعروض جاذبة.
وأكد أنه عرضت "سبينيس" كرتونة رمضان خلال الفترة الماضية، والتي تشمل أفضل سعر وأفضل مكونات، كما طرحنا شنطة رمضان والتي تحمل علامة "سبينيس".
نوه بأنه يضم قسم الشكولاتة تشكيلة متنوعة من الشكولاتة المصرية والمستوردة وحلويات للأطفال، كما توجد تشكيلة متنوعة من الاسناكس والعصائر والمشروبات الغازية.

احتياجات العملاء

منتجات الريجيم والصحة

وأكد أنه يوجد فريق عمل في "سبينيس" يقوم بدراسة احتياجات العملاء، ووجد أن الكثير من العملاء يبحثون عن أطعمة الريجيم والصحة تعتبر ضمن الأكثر طلبًا، ولذلك قررت إدارة "سبينيس" تخصيص قسم لتلك الأطعمة في معظم فروعها، حتى يتم جمع كل احتياجات العميل منذ لك النوع في مكان واحد.
أضاف "الشرقاوي" أنه خلال جائحة كورونا ركز العملاء على خدمة الدليفري، والرغبة في الحصول على مختلف السلع وهم في أماكنهم، بينما أطلقت "سبينيس" خدمة "الدليفري" منذ نحو 4 سنوات وخلال تلك السنوات يعمل فريق من السلسلة على دراسة احتياجات وتعليقات العملاء.
وأكد أن "سبينيس" احتلت حصة كبيرة في سوق الدليفري بمصر، بسبب اهتمامها بجودة المنتج وتغليفه، كما يوجد مسؤول كول سنتر "مركز اتصالات" لتلقي اتصالات العملاء وتنفيذ طلباتهم.

أبليكيشن سبينيس

محمد الشرقاوي خلال الجولة

وأوضح مدير فرع مكسيم مول بالتجمع الخامس، أنه نجحت "سبينيس" في إطلاق بوابة أون لاين لـ"سبينيس" ثم إطلاق تطبيق "سبينيس" منذ أكثر من عامين، وتطويره لتفادي أي مشكلات تواجه العملاء، حتى أصبح تطبيق أو أبليكيشن سبينيس في صدارة تطبيقات السوبر ماركت في مصر. 
أشار إلى أنه من السهل تقديم العروض على السلع، ولكن لا يمكن لأحد تقديمها مع توفير خدمة العملاء مثل سبينيس، إذ تبدأ خدمة العملاء في سبينيس من أول دخول الفرع وتستمر مع التسوق في الأقسام المختلفة وحتى الخروج والتعامل مع الكاشير.
تابع محمد الشرقاوي مدير "سبينيس" فرع مكسيم مول بالتجمع الخامس، أن "سبينيس" لديها فريق من الكاشير مدرب ويقوم بالاستفسار من العملاء عن أي منتجات قد لا يجدونها عند التسوق أو أي شيء سلبي سبب مضايقته عند التسوق، ثم يتم كتابة تلك الملاحظات، وتنفيذها للعملاء في الزيارات التالية.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022