leftlogo

د. صلاح فاروق: إضافة جديدة للشركة.. وافتتاح فرع مدينة نصر قريبا

عدسة Food Today ترصد افتتاح أحدث فروع "الفا ماركت" بالرحاب على مساحة 2500 متر

A A A
د.ممدوح الأمين ود.صلاح فاروق خلال افتتاح "الفا ماركت" بالرحاب
الدكتور ممدوح الأمين والدكتور صلاح فاروق خلال افتتاح "الفا ماركت" بالرحاب

افتتحت "الفا ماركت"، سلسلة السوبر ماركت الشهيرة في مصر، فرعها التاسع مساء الجمعة الماضي بمدينة الرحاب، حيث شهد الافتتاح إقبالاً كبيرًا من العملاء، لاسيما مع التخفيضات الكبرى التي أعلنت عنها "الفا ماركت" على مختلف السلع والتي وصلت إلى نحو 50%.

 

 


خطة إعادة الهيكلة

قيادات "الفا ماركت" خلال افتتاح فرع الرحاب
وحضر الافتتاح الدكتور ممدوح الأمين رئيس مجلس إدارة "الفا ماركت"، والدكتور صلاح فاروق الرئيس التنفيذي، وقاما بجولة على مختلف الأقسام بالفرع الجديد والذي يعد نتاجًا ناجحًا لخطة إعادة الهيكلة الكبيرة والناجزة التي انتهجتها السلسلة خلال العامين الماضيين.


وكشف الدكتور صلاح فاروق الرئيس التنفيذي لـ"الفا ماركت"، عن أن مساحة فرع الرحاب تبلغ نحو 2500  متر مربع، حيث تم تنفيذه بشكل كامل وفقا لتوجه الشركة المستقبلي من حيث توفير خبرة تسوق رائعة لعملاء "الفا ماركت" لا تتوقف فقط عند المنتجات والبضائع بل تتجاوز ذلك إلى الخدمات والجو العام أثناء عملية التسوق.

 

وأضاف "فاروق" في تصريحات لـFood Today، أن فرع الرحاب سيكون إضافة كبيرة للشركة خلال المرحلة المقبلة سيتبعه افتتاح فرع مدينة نصر خلال النصف الاول من العام الجاري 2022.


وتعد "الفا ماركت"، واحدة من أقدم سلاسل السوبر ماركت في المنطقة العربية والتي تتميز بتوفير مجموعة متنوعة من المنتجات الطازجة المحلية والمستوردة بالإضافة إلى جميع الأدوات المنزلية والكهربائية.


عروض الافتتاح

جانب من الافتتاح
وبمناسبة افتتاح فرع الرحاب، كشفت "الفا ماركت" عن عروض على مختلف السلع تصل إلى نحو 50% تمتد حتى 3 من شهر مارس المقبل، كما قدمت عرضًا للمتسوقين بفرع الرحاب يتمثل في أنه من يقوم بالشراء بنحو 1500 جنيه حتى 25 من شهر أبريل المقبل، سيدخل سحبًا يتم الإعلان عنه في 1 أبريل المقبل، على عدد من الهدايا تتمثل في رحلة لشخصين إلى ألبانيا شاملة الطيران والإقامة، وجنيهات ذهب "6"، وقسائم شراء بقيمة ألف جنيه من "الفا ماركت"، وآيفون 13، وبلاي ستيشن 5.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022