leftlogo

آيس كريم جديد بالترمس من «وايلد تشيكن» البريطانية.. لمحبي الأكل النباتي

A A A
ايس كريم (1)
آيس كريم كديد مصنوع من حبوب الترمس

في محاولة لتسريع البدائل النباتية في الولايات المتحدة الأمريكية، مع تصاعد عدد المستهلكين لهذا النوع من المنتجات يجري طرح آيس كريم مصنوع من حبوب الترمس بمختلف متاجر التجزئة العملاقة في أمريكا، وتعتبر مجموعة الآيس كريم النباتي من حبوب الترمس أول منتج يتم طرحه في السوق في الولايات المتحدة، وفقًا لصانعي Wicked Kitchen.
وتتميز حبوب الـ"Lupini" بقوام كريمي وملمس ومذاق أعلى من غيره من الأطعمة المجمدة في عالم المثلجات، على عكس الآيس كريم الذي يحتوي على جوز الهند أو فول الصويا، بحسب تصريحات بيت سبيرانزا، الرئيس التنفيذي لشركة Wicked Kitchen ، لموقع FoodIngredientsFirst.
ويحتوي الترمس على بروتين أكثر من البازلاء والحمص وحتى فول الصويا، كما أنها مصدر للألياف.

بدائل نباتية لإرضاء المستهلكين


جدير بالذكر أن Wicked Kitchen، لديها أكثر من 200 منتج في سوبر ماركت المملكة المتحدة العملاق Tesc، وتهدف إلى تكرار نجاحها في الولايات المتحدة، مع طموحات للتوسع في أسواق أخرى بجميع أنحاء العالم، لإرضاء المستهلكين الذين يبحثون عن بدائل نباتية.
وسيبدأ Wicked Kitchen بأربع نكهات من الآيس كريم "الفانيليا والشوكولاتة وعجينة البسكويت وشرائح الشوكولاتة بالنعناع".

حبوب الترمس تتألق في عالم المثلجات


ووفقًا لـ Speranza هناك المزيد من المنافسين في الولايات المتحدة كل عام بسبب الطلب على جودة أفضل وتذوق أفضل للآيس كريم النباتي، فيما يظهر سوق الولايات المتحدة علامات النضج مع المزيد من المستهلكين، ما يوفر المزيد من الخيارات المتنوعة التي يجب أن تثبت نفسها.
ويقول Speranza: "يعد Wicked Kitchen أحد العناصر المميزة بفضل منتجاتنا المبتكرة الجديدة التي تتألق فيها حبة الترمس".

مكونات الآيس كريم الجديد


وأوضح أنه تم التواصل مؤخرًا مع شركة Synergy Flavours، ومجلس تصدير الألبان الأمريكي (USDEC)، وباري كاليبو، وأويلزينا، ويوفليكس حول مكونات منتجات الألبان، لافتًا إلى أهمية تطابق منتجاتهم مع المعايير الصحية.
فيما يتوقع باري كاليبو أن تكون البازلاء والبطاطس من أهم المكونات الشعبية في قطاع الأغذية لعام 2022، مضيفًا أن 24٪ من المستهلكين يرغبون في بدائل نباتية شبيهة بمنتجات الألبان التقليدية.

 
ايس كريم (2)
ايس كريم (1)


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022