leftlogo

أرض التوابل تسعي لفتح أسواق تصديرية جديدة في إفريقيا وأمريكيا

A A A
ورق-اللورا
شركة أرض التوابل إيجيب
تعتبر أرض التوابل إيجيبت شركة مصرية رائدة في إنتاج الأعشاب والتوابل منذ عام 2017، فهي متخصصة في زراعة وإنتاج وتصدير الأعشاب والتوابل والبذور العضوية والتقليدية المجففة في جميع أنحاء العالم، ويتولى رئاسة مجلس إدارة الشركة حسام عمران.

أسواق تصديرية

تمتلك أرض التوابل إيجيبت عدد من الأسواق التصديرية في الدول العربية والاتحاد الأوربي وآسيا، حيث تصدر حوالي 80% من حجم إنتاجها، كما تمتلك خبرة تصديرية تتخطي 5 سنوات.
وتستهدف الشركة عدد من الأسواق التصديرية الأخرى عبر فتح أسواق جديدة في عدد من الدول، في كل من الدول العربية وشرق إفريقيا وغرب إفريقيا وجنوب إفريقيا، وأمريكا الشمالية، وأمريكا الجنوبية، والاتحاد الأوربي وآسيا.

منتجات الشركة

لدي شركة أرض التوابل إيجيبت عدد من المنتجات لعل أهمها (النعناع، البردقوش، الريحان، أوراق السنا والقرون، الكركديه، بذور اليانسون، الكزبرة، الكراوية، النعناع، البقدونس، الشبت، زهرة فيرباسكم، عرق السوس، الشمر، إكليل الجبل، الزيزفون، الزعتر، آذريون، البابونج، عشب الليمون، القرفة، الحلبة، بذور السمسم، بذور عباد الشمس، الليمون المجفف، المريمية، الحناء، الملوخية وغيرها).

خطة أرض التوابل

وتخطط شركة أرض التوابل إيجيبت الوصول إلى التعاون المثمر ليس فقط بينها وبين المستهلكين ولكن التعاون مع الباحثين والموردين والأشخاص الرئيسيين في الأسواق التي تخدمها، عبر أعلى معايير الشركة لتحديد القيمة وإحداث الفرق، بأفضل جودة وأسعار تنافسية، حيث تجمع الشركة بين المعرفة باحتياجات العملاء المتغيرة والاحتياجات المستمرة.
وتركز شركة أرض التوابل إيجيبت على تطوير تقنيات التصنيع المتقدمة، وخلق أسعار تنافسية، وتحديث قسم مراقبة الجودة باستمرار، عبر السعي لتحقيق التميز والابتكار والإلهام، بهدف التحسين المستمر.
ويعد السوق المصري هو أحد الأسواق المتقدمة في زراعة النباتات العطرية، حيث يتخطى إنتاجها بنسبة وصلت إلى 5% من الإجمالي العالمي، ويوجد عدة أنواع من النباتات العطرية مقسمة إلى 91 نوعاً واسع الانتشار، و86 نوعاً شائعاً، و95 نوعاً نادراً، و70 نوعاً شديد النادرة، وتأتى محافظات الفيوم وبنى وسويف والمنيا كأكثر المحافظات إنتاجا للنباتات العطرية والطبيعة.


بصل-بودرة
بذور-الكمون
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022