leftlogo

فاتورتك هترجعلك كاملة لو اشتريت من 3 سلاسل تجارية.. الحق عروض الكاش

A A A
التسوق في المتاجر
التسوق في المتاجر

عروض حصرية أطلقتها عدد من السلاسل التجارية مع شركة فاليو للتمويل الاستهلاكي، لمدة يومين، إذ يستفيد العملاء الذين يقومون بالشراء من هذه المتاجر بنحو 100% كاش باك، أي تحول قيمة فاتورته كاملة نقدًا على حسابه مرة ثانية بمحفظته في فاليو، وهي عروض تعزز من إقبال الزبائن على التسوق وشراء مختلف السلع.


مترو ماركت

وقالت سلسلة مترو ماركت لزبائنها: "هتكسب 100% كاش باك، لمدة يومين تقدر تشترى كل طلباتك الرمضانية من مترو ماركت وتقسطها من خلال فاليو علي 48 شهر بدون مقدم وبدون مصاريف شراء..مترو ماركت لسة بيسهلها عليك طول شهر رمضان، يلا الحق عروضنا".


 وتتبع سلسلة مترو ماركت، مجموعة "منصور القابضة" المعروفة، وهي كيان تجاري يخدم العملاء في صميم ما تقوم به من نشاط في تجارة التجزئة، وتقول المجموعة: "بصفتنا المؤسسين لسلاسل المتاجر الكبرى المشهورة - فريش فود ماركت وخير زمان، فلقد ساهمنا بصورة جوهرية في تطوير مفهوم تجارة التجزئة للمواد الغذائية في مصر ولكننا الآن ننقلها إلى مستوى آخر".


الفا ماركت

كما أعلنت سلسلة الفا ماركت عن نفس العرض موجهة رسالة للزبائن: "متفوتش العرض واشتري من فروع الفا ماركت واكسب 100% كاش باك من ڤاليو.. العرض سارى على كل المنتجات وبدون حد أقصى.


وافتتحت "الفا ماركت" آخر فروعها بنهاية فبراير الماضي على مساحة تصل إلى 2500 متر مربع بمدينة الرحاب، وتم تنفيذه بشكل كامل وفقا لتوجه الشركة المستقبلي من حيث توفير خبرة تسوق ترضي العملاء، ولا تتوقف فقط عند المنتجات والبضائع بل تتجاوز ذلك إلى الخدمات والجو العام أثناء عملية التسوق.


بنده ماركت

كما اشتركت أيضًا سلسلة "الفا ماركت" في نفس العرض، موجهة رسالة للعملاء: "اللي هتشتريه من بنده هيرجعلك 100% كاش باك من ڤاليو، يلا مستني ايه".


وتتم آلية التمويل الاستهلاكي عبر تعاقد شركات التمويل الاستهلاكي مع السلاسل التجارية، وذلك بأن يتم البيع لعملاء تلك الشركات والاستفادة من العروض التي تتم بصورة مستمرة والتي تتيح الشراء بالتقسيط على مدد مختلفة وفقا للعروض التي تطرحها السلاسل.


وتستحوذ شركة فاليو للتمويل الاستهلاكي على حصة تبلغ نحو 54.39% من نشاط التمويل الاستهلاكي في مصر، وفقًا لما أعلنته الهيئة العامة للرقابة المالية.


beautiful-woman-eating-ice-cream-2021-08-26-17-30-00-utc

تسوق
000
تسوق واستفيد 

middle-eastern-lady-buying-food-standing-with-shop-2021-11-03-19-45-53-utc

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022