leftlogo

«أمكو فودز للصناعات الغذائية» خبيرة صناعة الرقائق والبسكويت والكعك COMANDA

A A A
received_2283267005161590
شركة أمكو فودز للصناعات الغذائية

تعد شركة أمكو فودز للصناعات الغذائية رائدة في تصنيع وإنتاج الرقائق والبسكويت والكعك تحت الاسم التجاري الرئيسي COMANDA، تحت قيادة أحمد عبد الفتاح عبد المجيد، رئيس مجلس إدارة الشركة.


AMMCO


تأسست AMMCO في عام 1990 لتكون متخصصة في تصنيع وإنتاج الرقائق والبسكويت والكعك، مما يوفر لعملائها منتجات عالية الجودة باستخدام أحدث تقنيات الإنتاج للآليات الأوروبية.


تغطية السوق المصري


تمكنت AMMCO بنجاح من تغطية السوق المصري المحلي بالكامل من خلال قنوات البيع والتوزيع الواسعة والحصول على حصة سوقية متقدمة؛ بحيث تهدف الآن إلى توسيع أنشطة البيع في أسواق التصدير، لاستغلال طاقتها الإنتاجية من الآلات وتحقيق حصة سوقية متقدمة على مستوى العالم كجزء من استراتيجية المبيعات الخاصة بها، لذلك نظرًا لخدمات العملاء التي تقدمها بعد البيع، والأسعار التنافسية وجودة المنتجات يتم توزيع علامات AMMCO التجارية في العديد من البلدان في مناطق إفريقيا والشرق الأوسط.


الأطعمة عالية الجودة


تلتزم شركة أمكو فودز للصناعات الغذائية بتلبية احتياجات عملائنا من الأطعمة عالية الجودة والآمنة من خلال اختيار المواد الخام بعناية، بجانب الحفاظ على العمل والحفاظ على البيئة وتطوير المنتجات.
شركة أمكو فودز للصناعات الغذائية تعد شركة رائدة في مجال البسكويت والكيك بأعلى مستويات الجودة وسلامة الغذاء وامتلاك حصة سوقية أكبر محليًا وعالميًا.


جودة مميزة


تمتلك AMMCO سلسلة توريد وإنتاج متكاملة كاملة، مما يعني أن لديها سيطرة كاملة على مواد الإنتاج الموردة لدينا من خلال مراقبة وتدير جودتها للسماح لمنتجاتها النهائية بتلبية معايير الجودة العالمية، باعتبار أن سلامة الغذاء أحد أهم مبادئها عبر ممارسات إدارة إنتاج صارمة للغاية لضمان التميز لمنتجات الشركة.
تعتبر AMMCO واحدة من الشركات القليلة في مصر التي تشهد إقبالا على منتجاتها، لكونها قادرة على تجهيز المصنع بآلات إنتاج آلية حديثة قادرة على إنتاج ما لا يقل عن 4 ملايين كرتون سنويًا.
AMMCO معتمدة من قبل:
ISO 9001-.
HACCP- .
ISO 22000- 
ISO 18001- 
 - ISO 14001

منتجات التصدير


منتجات غذائية كالـ(شوكولاتة - بسكويت - كيك - عصائر).

خبرة تصديرية


تمتلك شركة أمكو فودز للصناعات الغذائية خبرة تصديرية كبيرة تصل لـ18 عاما، حيث تقوم بتصدير نحو 30% من حجم منتجاتها، للعديد من الدول العربية وشرق إفريقيا، وغرب إفريقيا.
received_665309568204571
received_5086890218079202


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022