leftlogo

«إجي ديري» تقدم حلولا تكنولوجية ومواد مضافة للعملاء.. وأسواق الألبان تنمو

A A A
received_3222934647960373
الشركات الغذائية
 تأسست الشركة المصرية لمنتجات الألبان والإضافات الغذائية "إجي ديري" عام 1997، لتقديم أجود وأحدث الحلول التقنية، والكفاءة والخدمات لعملاء الشركة.

وتمتلك الشركة فريق عمل ذو خبرة عالية بمجموعة واسعة من المنتجات و التطبيقات، والتي توفر الدعم الفني الكامل للشركة، ما يساعد تطوير المنتجات الخاصة بها.

 

مجموعة من التطبيقات

وتقدم الشركة مجموعة واسعة من التطبيقات، الصيغ الجديدة المقترحة، وعينات من المنتج والمعلومات والحلول لمشاكل تصنيع المنتجات، بدءا من الأساسية و وصولا إلي معظم عمليات التصنيع المعقدة والمتخصصة.

العصائر و المشروبات

تعتبر العصائر والمشروبات من المنتجات التي لها شعبية كبيرة، ومع وجود قاعدة استهلاكية كبيرة، تتطلب عملية إنتاجها قدرا كبيرا من الدراية والخبرة لضمان إنتاج منتج تنافسي.
وتقدم ايجي ديري العديد من الحلول والمواد المضافة إلى العميل و التي تتوقف بصورة رئيسية على الصفات المطلوبة في المنتج النهائي. 

الألبان

وكشفت الشركة أن أسواق الألبان بها تنمو في الوقت الحالي بشكل مطرد، حيث تعتمد نجاح عدد كبير من منتجات الألبان على جودة المثبتات و أملاح الأستحلاب المضافة، وكذلك جودة الألوان الطبيعية، لضمان الجودة العالية للمنتجات .

 

وتقدم ايجى ديري لزبائنها العديد من المنتجات والمواد المضافة التي تغطي العديد من التطبيقات مثل الجبن المطبوخ، الزبادي، مشروبات الحليب، الآيس كريم، المثلجات المائية والبروتينات.

المخبوزات

وتساعد إضافات ايجي ديري على تحسين خواص منتجات المخابز الخاصة بزبائننا وكذلك نوعيتها ومدة نضارة وصلاحيتها، التي تعد بمثابة ميزة هامة في سوق المخبوزات، وأيضا لضمان الاتساق في الجودة في إنتاج الكعكات الإسفنجية وكعك الغابة السوداء.
وإجي ديري تقدم لزبائنها "خلطات جاهزة" والتي تمكنك من ثبات الجودة العالية لمنتج شركتكم مع كل إنتاج في كل مرة. 
وتوفر إيجي ديري العديد من المنتجات مثل محسنات الكيك ، بيكنج بودر و الحلويات.

اللحوم المصنعة

تتقدم شركة «اجي ديري» منتجات متكاملة من الإضافات الغذائية في صورة مركبات متخصصة ومكونات وظيفية، تخدم قطاع اللحوم المعاملة حراريا و المجهزة / المصنعة.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022