leftlogo

«كيكر» للصناعات الغذائية.. ملكة الكيك والشوكولاتة ومنتجات بختم الجودة

A A A
FB_IMG_1665309535215
شركة كيكر للصناعات الغذائية

تشتهر شركة كيكر كونها واحدة من من كبريات شركات الصناعات الغذائية والمصانع المنتجة للأغذية بالجودة العالية لجميع المنتجات التي تتميز بها المهيمنة والشعبية، حيث يترأس مجلس إدارة الشركة فيكتور صبري.


بدأت شركة كيكر عملها في عام 1998 لمعالجة وتصنيع المنتجات الغذائية من تحويل الأساليب التقليدية إلى طفرة في المصانع الحديثة المجهزة بأحدث التقنيات الفنية والمرافق المتطورة والتطوير و تم تسخير خدمة المستهلك، من خلال تحقيق توسع ملحوظ في عمليات الإنتاج والتصنيع.


ملكة الكيك والشيكولاته


المقر الرئيسي للمصنع بدمياط امتداد جديد لمصانع كيكر وقنوات التوزيع تغطي أجزاء من مصر والشرق الأوسط، حيث تقود شركة كيكر بشكل فعال صناعة الكيك والشوكولاتة وإنتاج البسكويت والرقائق والحلويات والوجبات الخفيفة والقمردين وهذا ينعكس في القدرة الحالية على تقديم منتجات عالية الجودة للعديد من الدول العربية والأوروبية.


الجودة أولا


تواصل شركة كيكر استثماراتها المتنامية والمتنوعة بالمحافظة على مبادئ تكريس الاهتمام بالجودة أولاً ومواكبة التطور التقني في منشآت الإنتاج وفي استقطاب أفضل الكوادر إيماناً راسخاً بأن عنصر الموارد البشرية من أهم العناصر الضرورية تحقيق أهدافه.

تمكنت شركة كيكر من احتلال مركز كبير للأسواق المحلية وأسواق الشرق الأوسط، مضيفًا أن شركة كيكر لديها عدد من المصانع: مصنع بدمياط الجديدة ومصنع الفيوم ومصنع بمدينة السادس من أكتوبر.

وتسعي شركة كيكر للصناعات الغذائية لتوسيع منتجاتها لتحقيق أهداف التوسع الجغرافي في مصر استطاعت الاستحواذ على منافذ كيكر في القاهرة - باب البحر ، طنطا، الإسكندرية، الإسماعيلية، أسيوط، سوهاج، المنيا وبني سويف.


أهداف الشركة

تسعي الشركة لتحقيق عدد من الأهداف الهامة، والتي من بينها التالي:
- تحقيق النمو والتطور في تصنيع وتسويق وتوزيع مجموعة المنتجات من خلال قنوات متطورة ومجهزة بكافة الوسائل الحديثة والتي تدار بخبرة واسعة وكل ذلك نحو توفير منتجات استهلاكية عالية الجودة بشكل سريع.
- أن تكون في موقع ريادي في إنتاج ومعالجة وتسويق الصناعات الغذائية في الشرق الأوسط.
- تلبية احتياجات الشرق الأوسط من الكعك والبسكويت والويفر والشوكولاتة والوجبات الخفيفة ذات الجودة العالية ومواكبة متطلبات السوق وتجاوز توقعات المستهلكين من خلال التوظيف الأمثل للقدرات البشرية واستثمار الموارد المالية.
- تحقيق أهداف معالجة الأغذية ذات التقنية العالية والتحقق من الأهداف والقيم والتقاليد الملائمة للمجتمع والحفاظ على البيئة.

FB_IMG_1665309539973
FB_IMG_1665309545835


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022