leftlogo

إنستا كارت الأمريكي يقدم خدمة «الوجبات الجاهزة»

A A A
read meal
وجبات

هناك جديد كل يوم في عالم الوجبات السريعة والجاهزة، مع توجه الشركات وسلاسل المطاعم إلى ابتكار أفكار مختلفة تهدف تقديم خدمة مميزة وبأسعار تنافسية.

الوجبات الجاهزة 
ولكن المطاعم قد تواجه منافسة شرسة في الفترة المقبلة، مع إطلاق شركة "Instacart" لتوصيل طلبات البقالة، خدمة جديدة توفر "الوجبات الجاهزة" في المتاجر ومحلات السوبر ماركت بدلاً من أن يضطر الزبائن للذهاب إلى المطاعم.



متاجر شهيرة
وعبر خدمة "Ready Meals Hub" داخل تطبيق شركة التوصيل يمكن للزبائن الاختيار بين مئات الوجبات المتوفرة في متاجر شهيرة عبر الولايات المتحدة ومن بينها Publix Super Markets و Kroger و Ahold Delhaize USA’s Giant و  Food Lion و  Hannaford و Stop & Shop  و  Martin’s banners.

30 دقيقة
وقالت شركة "Instacart" إن الزبائن يمكنهم الآن الحصول على وجباتهم من المتاجر في غضون 30 دقيقة أو أقل وذلك عبر خدمات "الدليفري السريع".


أسعار معقولة
وتتضمن الوجبات التي تأتي بأسعار معقولة، العديد من الأطعمة اللذيذة والشهية مثل اللحوم وأطباق المكرونة والدجاج المشوي والسوشي إلى جانب السلطات الطازجة والحساء، كما توفر الخدمات السندويتشات الطازجة بمختلف أنواعها.

أكثر ذكاءً
وقالت "Instacart"، عملاق توصيل الطلبات عبر الإنترنت في الولايات المتحدة، إنها تهدف أيضا من خلال الخدمة الجديدة إلى مساعدة متاجر البيع بالتجزئة في زيادة المبيعات خاصة مع توجهم لاستخدام طرق التسوق الأكثر ذكاءً وتوفير طعام صحي للمستهلكين.

آلاف الفروع
ويمكن للزبائن الآن في 35 ولاية عبر الولايات المتحدة، الاستفادة من الخدمة التي يوفرها أكثر من 4100 متجر. ووفقا لموقع الشركة، فإنه من المتوقع زيادة عدد المتاجر التي تقدم "الوجبات الجاهزة"، في الأسابيع المقبلة مع دخول متاجر أخرى ضمن الخدمة.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022