leftlogo

زيادة هائلة في المبيعات

إنفوجراف| «البطاطس الفرايز والبرجر النباتي».. الأكثر طلبـًا من «دليفري» أمريكا

A A A
عامل دليفري
موظف دليفري

زادت مبيعات المطاعم من خدمات الدليفري بشكل هائل في كل أنحاء العالم، خلال الفترة الماضية بسبب تفشي فيروس كورونا وفرض الإغلاق.

مبيعات الدليفري
وزادت نسبة المبيعات عبر الانترنت بهدف توصيل الطعام إلى المنازل بنسبة 142% في العام الماضي، وذلك حسب بيانات لـ" NPD Crest" ،وهي خدمة أمريكية توفر معلومات عن خدمات الطعام في الولايات المتحدة.

 

ولكن ما هي الأطعمة أو الوجبات التي طلبها الزبائن في أمريكا، أكثر من غيرها في العام الماضي؟

تطبيقات التوصيل
وفقا للبيانات الصادرة عن اثنين من أكبر خدمات توصيل الطلبات عبر الانترنت في الولايات المتحدة، وهما تطبيقي " DoorDash" و " Grubhub"، فإن البطاطس "الفرايز" أو المقلية بمختلف أنواعها تصدرت القائمة ،وذلك إلى جانب الصلصات والمثلجات والنبيذ وسلطة الدجاج والبيتزا واللحوم ،وغيرها من الوجبات التي عادة ما يطلبها الزبائن خلال اليوم أو بجانب الوجبات الرئيسية مثل البيتزا.


البطاطس

أظهرت بيانات " DoorDash" إن طلبات الدليفري على البطاطس المقلية العادية زادت بنسبة 130% مقارنة بعام 2020 كما زادت طلبات وافل البطاطس بنسبة 178٪. وكانت البطاطس المقلية، بطعم الكزبرة والليمون، الأكثر طلباً، بزيادة هائلة بلغت 341٪.


البرجر النباتي 
أما بيانات "Grubhub" فقد أظهرت إقبالا ضخمـًا على الغذاء النباتي ،وذلك بارتفاع 16% عن عام 2020. وجاء البرجر النباتي " Impossible Cheeseburger" في المرتبة الأولى لعام 2021، بعدما زاد الطلب عليه بنسبة 442%. كما حققت الطلبات على لحم الخنزير المقدد مع الجبن، نجاحًا كبيرًا، خاصة بعدما طلب عميل واحد 200 وجبة مرة واحدة من هذا الطعام.

البطاطس والصلصة
وتصدرت رود آيلاند، قائمة الولايات الأمريكية، من حيث أكبر عدد من الطلبات في وقت متأخر ليلاً. وقالت إن وجبة رقائق البطاطس والصلصات، زاد الطلب عليها بنسبة 205% في العام الماضي خاصة أن الزبائن يفضلونها إلى جانب الوجبات الرئيسية.

المشروبات الكحولية
كما ارتفعت طلبات الحصول على المشروبات الكحولية وأبرزها مشروب "المارجريتا"، وذلك بزيادة 240% مقارنة بعام 2020. وكانت العاصمة واشنطن هي الأكثر طلبـًا للخمور.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022