leftlogo

«إيجي إكسبورتر»: «صافولا» الأكثر تأثيرًا بالصناعات الغذائية و«أجرين» في الحاصلات الزراعية

A A A
الحاصلات الزراعية - برتقال
الحاصلات الزراعية - برتقال

أعلنت منصة إيجي إكسبورتر نتائج الاستفتاء السنوي الذي يحدد الشركة المصرية الأكثر فعالية والمؤثرة في الأسواق العالمية وحققت أعلى نسبة صادرات مصرية خلال 2022. وقالت الدكتورة دعاء الشرقاوي مدير التطوير بإيجي إكسبورتر أن استفتاء منصة إيجي إكسبورتر تم من خلال تقسيم الشركات المصرية المصدرة الأكبر تأثيرا في الأسواق العالمية حسب قطاعها إلى 15 قطاعًا ومنها الصناعات الكيماوية والهندسية والغذائية والأدوية والحرف اليدوية والنسيج والملابس والحاصلات الزراعية والطباعة والتغليف وغيرها.
صافولا مصر

قطاع الشحن

وجاءت نتيجة الاستفتاء كالتالي فاز فى قطاع الشحن شركة إيجيترانس وفى قطاع الجلود والأحذية والمنتجات الجلدية شركة چوسو المصرية وفاز في قطاع الأعمال اليدوية شركة كريستال عصفور، وفاز في قطاع التأمين شركة جي أى جي ﻟﻠﺘﺄﻣﻴﻦ هي شركة مساهمة مصرية وفاز في قطاع الأثاث شركة فريش هوم للأثاث.

الحاصلات الزراعية


فاز في قطاع المفروشات شركة نور نايل وفاز في قطاع الغزل والمنسوجات شركة الربيعية للنسيج فورتيكس وفاز في قطاع الطباعة والتغليف والورق والكتب والمصنفات الفنية شركة كوباك وفاز في قطاع الحاصلات الزراعية، شركة مصر الخضراء للاستثمار الزراعي – أجرين، وفاز في قطاع الصناعات الطبية فارمابلاست وفاز في قطاع الملابس الجاهزة دايس للملابس الجاهزة على مدار أكثر من 33 عامًا.
اجرين

الصناعات الغذائية

فاز في قطاع الصناعات الغذائية صافولا وفاز في قطاع السلع الهندسية والإلكترونية فريش و فاز فى قطاع مواد البناء حديد عز وفاز في قطاع الكيماويات والأسمدة النصر للكيماويات وفاز في قطاع البنوك البنك المصري لتنمية الصادرات.
وأكدت د. دعاء الشرقاوي أنه هذا الاستفتاء يهدف الى تسليط الضوء على نماذج الشركات الناجحة في السوق المصري وحققت أعلى صادرات جعلتها في مرتبة الخمسة الكبار من حيث نسبة الصادرات في قطاعها خلال 2023.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022