leftlogo

إيديتا ومينا فودز والحرية ملوك التوفى والبنبوني.. واسترا إيجيبت في الصورة

A A A
378d2584-5c86-4866-a72d-b38b23e9e1f0
استرا إيجيبت

تتواجد العديد من منتجات التوفى والنوجا والبنبوني داخل السوق المصري لعدد من الشركات العاملة في القطاع الغذائي، ولعل أهم تلك الشركات التي تستحوذ على حصص مميزة من تجارة تلك السلع، هما (مينا فودز- إيديتا للصناعات الغذائية- إيفان للصناعات الغذائية- الحرية للصناعات الغذائية- استرا إيجيبت)، وغيرها من الشركات الأخرى، والتي نستعرضها في متن التقرير التالي:

شركة مينا فودز للصناعات الغذائية

تعد شركة مينا فودز للصناعات الغذائية من الشركات الرائدة في صناعة الحلوى الجافة والبسكويت والشكولاتة، وذلك بجودة عالية، بجانب خدمات البيع والتسويق، وذلك تحت قيادة أسامة حنا رئيس مجلس الإدارة.


تمتلك الشركة العديد من المنتجات، لعل أهمها "الكيك- الشكولاتة- حلويات بان- مصاصة"، وتمتلك مينا فودز مصنع كيك ميلانو، والذي يحتوي على واحد من أفضل خطوط انتاج الكيك في مصر، كما تمتلك مصنع شوكولاتة يقوم بتصنيع شوكولاتة "شيكو وروزي"، بالإضافة إلى الحلوى الجافة والبسكويت والشوكولاتة، ومصاصة "كولا بوب وتوفي توتوس وتوتوس روز" وغيرها الكثير من المنتجات، حيث تحرص الشركة على جودة المنتجات المقدمة للعملاء، فضلًا عن المبيعات والتسويق، وتقدم كل ما هو جديد في صناعة المواد الغذائية.


تصدر شركة مينا فودز العديد من المنتجات الغذائية لعل أهمها "كيك- نوجا- كولابوب- شكولاتة، وتعمل على التواجد في الأسواق التصديرية المختلفة، ولعل أهم تلك الأسواق هي الدول العربية، حيث تعد أكبر مستورد للشركة، كما تعمل على التواجد داخل عدد أخر من الأسواق خلال المرحلة المقبلة.

استرا إيجيبت

واحدة من الشركات التى تعمل بصناعة الحلوى الجافة، تواجدت منذ عام داخل السوق المصري.
وقال جوزيف وحيد مدير مصنع شركة استرا إيجيبت، إن شركته تقدم العديد من الأنواع من المصاصات المختلفة الأحجام، بجانب البنبوني، والتي تختلف حسب العبوات.
وأكد "وحيد"، أن ما يميز شركة استرا عن الشركات المنافسة لها بالأسواق هي استخدامها للألوان الطبيعية من المصادر الأصلية، بجانب أنها تقدم بروتين فري لمستهلكيها.

إيديتا للصناعات الغذائية

تعد إيديتا شركة مصرية رائدة في مجال صناعة الأغذية الخفيفة المعبأة آليًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تضع الشركة على رأس أولوياتها ابتكار وتقديم المنتجات الغذائية المتميزة بجودتها الفائقة.

تأسست إيديتا للصناعات الغذائية عام 1996، وتضم تشكيلة منتجات إيديتا العديد من العلامات التجارية وما يزيد عن 100 منتج مختلف، من بينها مولتو، بيك ستيكس، فرسكا، ميمكس، اونيرو، بيك رولز، توينكيز، وتعد ملكة النوجا والتوفة والبنبوني داخل السوق المصرية.
وتحظى إيديتا بالقدرة على تلبية طلبات المستهلكين عن طريق زيادة الطاقة الإنتاجية والتوسع بشبكة التوزيع، إلى جانب إثراء فريق العمل بأفضل الموظفين من أصحاب المهارات والكفاءات، وبالإضافة إلى أنشطة الشركة في السوق المصري، تحظى إيديتا بتواجد مباشر في دولة المغرب من خلال مشروعها المشترك مع مجموعة "ديسلوج" المغربية، مما يمهد الطريق إلى التوسع بأنشطة التصنيع خارج البلاد، علمًا بأن الشركة تقوم بتصدير منتجاتها إلى ما يزيد عن 17 سوق بالمنطقة.

الشركات الأخرى  

وهناك العديد من الصناعات التي تعمل في مجال التوفى والنوجا، والتي من بينها ايفان للصناعات الغذائية وشركة الحرية للصناعة الغذائية، بجانب نورماندي للصناعات الغذائية، والعالمية للبان والحلويات، والمنصورة للحلويات والصناعات الغذائية المتكاملة.
 
12984037_1111715472182466_3848215669223750068_o
13055126_460010950868407_7425678026236612385_o


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022