leftlogo

«إيزا لصناعة ماكينات الإنتاج» تسوق منتجاتها في إفريقيا والدول العربية.. معرض فود إفريقيا

A A A
معرض فود إفريقيا
معرض فود إفريقيا

قال رامي أشرف المنشاوي رئيس مجلس إدارة شركة إيزا لصناعة ماكينات الإنتاج، إن مجموعته تقوم بجولات عديدة في بعض البلدان الأفريقية مثل كينيا وغانا ورواندا، وذلك بجانب الدول العربية، بهدف التسويق للمنتج المحلي، مضيفًا أن الصناعة المصرية تسعى إلى استبدال المستورد بالمنتج المحلي بما فيها خطوط الإنتاج سواء إنتاج أو تعبئة أو تغليف.


معرض فود إفريقيا

وأوضح "المنشاوي" في تصريحات صحفية على هامش مشاركته في معرض فود إفريقيا "Food Africa"، أن مشاركة شركة إيزا لصناعة ماكينات الإنتاج في معرض فود إفريقيا، بمثابة رسالة أكثر منها عرض للمنتجات، بوجود منتج محلي عالي الجودة وبسعر منافس، مشيرًا إلى أن مجال "إيزا" يتركز في تصنيع ماكينات التعبئة والتغليف سواء سوائل أو بودر، وهي متواجدة في السوق منذ 25 عامًا.


مجالات إيزا

وتوفر شركة "إيزا" AISA تنويعًا متناغمًا في مجال تصنيع ماكينات التعبئة والتغليف، يشمل ماكينات لصق الإستيكر، ماكينات تعبئة السوائل، ماكينات لحام ورق الفويل أعلى العبوات، ماكينات تعبئة الدهانات ومركزات الألوان، ماكينات تعبئة ولحام زبادي وألبان، ماكينات تعبئة شكائر، تعبئة سوائل بالوزن حتى 200 كيلو جرام براميل، طباخات حلاوة طحينية وحلويات أوتوماتيك.


البنك المركزي

وأشاد رئيس مجلس إدارة شركة إيزا لصناعة ماكينات الإنتاج، بالإجراءات التي اتخذها البنك المركزي المصري منذ جائحة كورونا والتي أعطت فرصة كبيرة للمنتج المحلي للظهور ومنافسة المنتج الأجنبي، ومن ثم أصبح المنتج المحلي أفضل وأسهل ومتاح بخامات عالية الجودة وسعر منافس.


عدد الشركات

وتشارك أكثر من 180 شركة دولية ومحلية بأكثر من 300 علامة تجارية في مجال تصنيع الأغذية والمشروبات من 20 دولة في معرض إفريقيا للتصنيع الغذائي، أبرزها تركيا، ماليزيا، الهند، هولندا، ألمانيا، وبدعم من الهيئة القومية لسلامة الغذاء والمجلس الوطني للاعتماد.


ويقام المعرض للعام الثاني على التوالي بمشاركة ProPak MENA”" و "Food Ingredients Africa" - النسخ الإقليمية من المعارض العالمية "بروباك" للطباعة والتغليف ومعدات التجهيز ومعرض المكونات الغذائية Food Ingredients Globalن كما يقام المعرض في مركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة في الفترة مابين 29-31 مايو من العام 2022.
ماكينة تعبئه و لحام و قفل غطاء علب الحلاوه الطحينيه
ماكينة تعبئة ولحام وقفل غطاء علب الحلاوة الطحينية
284842615_521567246101245_2409232818512292662_n
رامي المنشاوي رئيس مجلس إدارة شركة إيزا


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022