leftlogo

اختار وجبتك واعرف وقت الانتظار من 3760 مطعمًا في «Talabat»

A A A
طلبات
طلبات

Talabat «طلبات» هي منصة لطلب الطعام عبر الإنترنت في الشرق الأوسط، وتأسست في الكويت، وتعمل في مصر، السعودية، البحرين، الإمارات، عمان، قطر، الأردن، كما تعد أكبر شركة لطلب الطعام عبر الإنترنت في الشرق الأوسط.


طريقة الاستخدام

ويتاح التطبيق على Google Play وApp Store وApp Gallery، كما يوفر التطبيق نحو 3760 مطعمًا في مصر يمكنك طلب وجباتك من خلالها، حيث توجد مختلف المأكولات والمشروبات والحلويات.


وعند فتح Talabat لأول مرة، اختر موقعك حتى يتمكن التطبيق من عرض الخيارات القريبة، وإحدى مزايا استخدامه هي القدرة على التحقق من المطاعم حسب المنطقة، وإلقاء نظرة شاملة على ما حولك حتى تتمكن من طلب ما تريده بالضبط.


ويمكنك من خلال التطبيق، ترشيح أنواع الطعام ومعرفة وقت الانتظار أو المسافة بمجرد العثور على المطعم، وسيكون بإمكانك اختيار ما تريد تناوله ثم إضافته إلى سلة التسوق الخاصة بك لطلبه، وذلك بعد طلب تقديم، وسيكون بإمكانك تتبع طعامك في كل خطوة على الطريق، من المطبخ إلى سيارة التوصيل، وكذا على طول الطريق إلى منزلك.

طريقة الدفع

ومع هذا التطبيق، يمكنك دفع ثمن طلباتك على الفور، حتى لو لم يكن لديك نقود، إذا كنت تفضل ذلك، ويمكنك أيضا الدفع بمجرد تسلم الطعام، كما يوفر التطبيق عروضًا حصرية يمكنك استخدامها عند طلب طعامك المفضل، كما أن طلب الطعام عبر هذا التطبيق أمر مميز يستحيل أن تخسر معه شيء.


وتروج المنصة للتطبيق بـ: "اطلب الطعام أون لاين في مصر، اللي بخاطرك، واصلك، اطلب توصيل الطعام والبقالة أون لاين.. اكتشف آلاف المطاعم والمتاجر القريبة إليك"، كما يمكن من خلال التطبيق، طلب وجباتك من مختلف المطاعم عبر البحث في التطبيق، إذ تُخبر المنصة الزبائن بأن: "مطاعمنا جاهزة لتقدم لك كل ما تحتاجه، متى ما تحتاجه.. اكتشف مطاعم توفر عروض وخصومات وتوصيل مجاني والمزيد".


كما يمكن للزبائن التسوق عبر "طلبات" في سلال السوبر ماركت والبقالات إذ توجه المنصة رسالة للزبائن: "اختر من أحسن السوبر ماركت والبقالات التي توصل إليك حاجاتك اليومية.. لا داعي لترك البيت - اطلب أونلاين بسهولة".


كما يتيح التطبيق المأكولات الإيطاليـة أون لاين للتوصيل في مصر‎، وكذا المأكولات الإيطاليـة، من خلال  البحث عن المكان الأقرب إليك في مصر‎ على طلبات، "اطلب أون لاين وسنقوم بالتوصيل بسهولة وسرعة وأنت مرتاح".
127
دليفري طلبات
ححح
تطبيق طلبات
توصيل
ضمان وصول طلبك بسرعة


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022