leftlogo

الحق اشتري من 4 سلاسل تجارية.. واحصل على «آيفون وخواتم ألماس ورحلات للخارج»

A A A
young-woman-shoppong-in-supermarket-2021-08-27-18-39-04-utc (2)
تسوق

دائمًا ما تبحث السلاسل التجارية عن كل ما هو جديد، لتشجيع الزبائن على الشراء، وتنتهج السلاسل في سبيل ذلك تقديم جوائز مغرية للمستهلكين، سواء بالفوز برحلات خارجية أو الحصول على جنيهات ذهب، وتصل المكاسب إلى ربح خواتم ألماس، وغير ذلك من الهدايا، ومن أبرز السلاسل التي تشهد مسابقات خلال الفترة الحالية، الفا ماركت وكازيون ومحمود الفار ماركت ولو لو هايبر.


الفا ماركت

مسابقة الفا ماركت


قدمت "الفا ماركت" عرضًا للمتسوقين بفرع الرحاب بمناسبة افتتاحه يتمثل في أنه من يقوم بالشراء بنحو 1500 جنيه حتى 25 من شهر مارس الجاري، سيدخل سحبًا يتم الإعلان عنه في 1 أبريل المقبل، وذلك على عدد من الهدايا تتمثل في رحلة لشخصين إلى ألبانيا شاملة الطيران والإقامة، وجنيهات ذهب "6"، وقسائم شراء بقيمة ألف جنيه من "الفا ماركت"، وآيفون 13، وبلاي ستيشن 5.


الفار ماركت

هدايا في محمود الفار


كما أطلقت سلسلة محمود الفار ماركت، مسابقة بأنه من يشتري بقيمة ألف جنيه من السلسلة، سيدخل على سحب لزيادة فرصه بالفوز بـالجوائز التي أعلنت عنها والمتمثلة في 3 خواتم ألماس؛ و2 آيفون 13 برو ماكس؛ وتليفزيون ومايكروييف وهدايا أخرى كثيرة، وذلك بمناسبة قرب عيد الأم حيث يمتد الشراء حتى يوم السبت الموافق 19 من شهر مارس الجاري.


كازيون ماركت

مسابقة كازيون


وأعلنت سلسلة كازيون ماركت أن العميل الذي يقوم بشراء طلبات البيت الخاصة بشهر رمضان بأكثر من 600 جنيه، ستكون فرصته في الفوز بقسيمة شراء إلكترونية أكبر، وذلك من خلال سحب يتم الإعلان عنه لاحقًا، ويسجل العميل الذي يقوم بالشراء رقم العملية مع كل عملية شراء ثم يرسلها على رقم الواتساب الخاص بالسلسلة.


لولو ماركت

كشفت سلسلة لو لو ماركت عن إمكانية حصول الأفراد على قسيمة شراء بقيمة 25 جنيه عند شراء معلبات بقيمة 100 جنيه، حيث يمتد هذا العرض حتى 8 من شهر مارس الجاري.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022