leftlogo

ارتفاع صادرات «كوكي» 5% خلال 2022.. خبرة 21 عاما في أسواق العالم

A A A
blond-mature-woman-in-eyeglasses-looking-at-grille-2021-09-24-02-52-57-utc
منتجات دواجن
تسعى شركة القاهرة لمجازر الدواجن – كوكي، للسيطرة على حصة كبيرة في السوق المحلي في مجال صناعة اللحوم الداجنة، إذ تمتلك الشركة من الخبرة ما يؤهلها لذلك، فخبرة الشركة في السوق تصل إلى 30 عاما، وخبرتها في التصدير تصل إلى 21 عاما، بحسب الموقع الخاص بهيئة تنمية الصادرات.

وتصدر الشركة ما يقرب من 5% من إنتاجها إلى الأسواق الخارجية، ولا تصدر فقط منتجات الدواجن، بل تصدر أيضا الشركة لحوم بقرية، وتستهدف خلال العام الجاري 2022 زيادة صادراتها للأسواق الخارجية بأكثر من 5% من إنتاجها.

رائدة صناعة الدواجن


يشار إلى أن شركة القاهرة لمجازر الدواجن – كوكي قد تأسست في عام 1992، وهي واحدة من أبرز منتجي الدواجن على مستوى الشرق الأوسط، وتتمتع كوكي بشهرة كبيرة في مصر وفي كثير من دول العالم.

وتقدم  «القاهرة لمجازر الدواجن» عبر العلامة التجارية كوكي الدجاج المجمد الكامل، قطع الدجاج المجمدة، علاوة على متبلات الدجاج المصنعة، وفي الآونة الأخيرة طرحت كوكي منتجاتها من الدجاج الطازج والذي تمتد صلاحيته إلى 6 أيام فقط من تاريخ الذبح.

منتجات كوكي


وتضخ الشركة مجموعة من الاستثمارات في الوقت الحالي لتطوير خطوط الإنتاج في المجزر التابع لها، وتعتمد الشركة فيه على التكنولوجيا الحديثة، وتركز فيه على الجودة وعلى تطبيق أعلى معايير جودة عن طريق الإشراف على كافة مراحل عملية الإنتاج، بداية من مصادر أمهات الدواجن، ومزارع التفريخ، وانتهاءً بالمجازر، وقد استطاعت الشركة الحصول على الاعتماد لمنتجاتها من خلال شهادة ايزو 9001، ويتم ذبح الدواجن بمجزر الشركة وإعدادها طبقا لأحكام الشريعة الإسلامية (حلال).

وتعد شركة القاهرة لمجازر الدواجن مورد معتمد لقطاعات التجزئة وسلاسل المطاعم العالمية في مصر والشرق الأوسط، ومن أجل ذلك قامت الشركة بتعميم مفهوم "الجودة" في كافة مستويات التشغيل.

وتعمل الشركة على تطوير القوى العامل، وتطبيق كافة المعايير الدولية الخاصة بمراقبة الجودة، فضلا عن الالتزام بإنتاج منتجات صحية ومغذية، وقد نجحت شركة كوكي في إنشاء 3 محطات رئيسية للتصنيع والتخزين، وتمتلك الشركة مصنعًا في منطقة النوبارية، وهو عبارة عن مجزر إضافي يساعد على الحفاظ على إمدادات منتجات الشركة في الإسكندرية والدلتا ومناطق أخرى في مصر.

chickens-and-roosters-behind-a-metal-net-on-a-poul-2022-04-05-07-19-23-utc
دواجن
domestic-poultry-farming-for-the-production-of-org-2022-03-08-05-19-43-utc
دواجن
food-safety-and-quality-control-testing-poultry-2021-08-31-12-13-02-utc

مزارع دواجن

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022