leftlogo

استمتع بالـ«بوراتا».. مفاجآت بالمهرجان المصري الأول للجبن

A A A
مفاجآت بالمهرجان المصري الأول للجبن
مفاجآت بالمهرجان المصري الأول للجبن

يقدم مهرجان الجبن المصري مفاجآت للجمهور ولكل عشاق الجبن خلال أيام انعقاده في شهر ديسمبر المقبل، حيث أعلن المهرجان: "جبنة اسمها بوراتا تشبه الكيس المربوط، لو عاوز تأكل جبنة مش هتدوق زيها في الطعم وتستمتع مع كل قطمة تأكلها منها يبقى جرب تدوق الجبنة البوراتا، وهي عبارة عن إيه بقى طبقه من الجبنة الموتزريلا محشية بالكريمة والقشطة وجبنة موتزريلا مبشورة ولازم تتاكل طازة علشان تستمتع بمزيج النكهات العجيب ده مع بعض".


ملح وفلفل

تابع المهرجان: "حطولها رشة ملح وفلفل وشويه زيت زيتون ودوقو الطع"، كما وجه مهرجان الجبن رسالة للجمهور: "فضولنا بقى نفسكم من 22-24 ديسمبر المقبل.. علشان احنا مبنهزرش محضرين مفاجأت جامدة جدًا فى مهرجان الجبن المصري الأول بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات - مدينة نصر".

أول مهرجان للجبن في الوطن العربي

المهرجان المصري الأول للجبن ومنتجات الألبان، هو أول مهرجان محلي وعربي للجبن برعاية مؤسسة ميد مارت، والتي نظمت سابقًا مهرجان التمور المصري ومهرجان العسل المصري، حيث يشارك في مهرجان الجبن العديد من العاملين في هذه الصناعة والشركات المحلية ومصانع الاجبان والألبان.


فاعليات المهرجان المصري الأول للجبن

أما عن الفاعليات والعروض فسيكون هناك عرض وتذوق وبيع جميع أنواع الجبن ومنتجات الألبان الأخرى وطبخ حي بالجبن وعروض ترفيهية ومسابقات وهدايا للجمهور ومسابقة النحت على الجبنة ومسابقة الرسم على البلاص ومسابقة تنسيق أطباق الجبن وندوات علمية حول صناعة الجبن.

شراكة إعلامية

في إطار الشراكة الإعلامية بينهما، اختارت شركة ميدمارت للتسويق والاستشارات MEDmart – أبرز المؤسسات المصرية في تنظيم وإدارة المهرجانات المحلية والدولية، موقع ومنصة Food Today كشريك وراعي إعلامي بالمهرجان المصري الأول للجبن ومنتجات الألبان بالقاهرة والذي ينعقد في الفترة من 22 إلى 24 ديسمبر 2022 بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.
1ص3ث21
المهرجان المصري الأول للجبن
1313

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022