leftlogo

اعرف أحدث عروض «المحلاوي ماركت».. الخصم يصل لـ 50%

A A A
التسوق في الهايبر ماركت
السلاسل التجاریة

تقدم سلسلة المحلاوي ماركت خصومات على الأسماك تصل إلى نحو 50% على الشوي والقلي، بالإضافة إلى  خصومات تصل لـ 25% على الطواجن Red Sauce، مع تسوية الزيت والليمون.

 

وقالت سلسلة المحلاوي إن العرض متاح حتى يوم  11 من شهر ديسمبر بجميع الفروع: "فرع مدينة نصر، فرع شبرا الخيمة، وفرع التجمع الخامس" مارت فييل ".

 

المحلاوى ماركت


هى من أكبر سلاسل المحلات التجارية لبيع  المواد الغذائية والادوات المنزلية وايضا الأجهزة الكهربية ولها أكثر من فرع يشمل العديد من الأجهزة الكهربية المنزلية الصغيرة بماركتها المختلفة والمتنوعة ويوجد ماركات محلية.


الخضروات والفواكه


تشمل أيضا الماركات المستوردة من الأدوات المنزلية ومختلف أنواع الأغذية من لحوم وأسماك وفواكهة وخضروات ومعلبات ومسلتزمات العناية بالبشرة والطفل والام وادوات تنظيف وغيرها.


وهو هايبر متكامل من جميع الأشياء الأساسية والثانوية التى يحتاجها كل بيت، و هى من أنجح سلاسل المحلات التجارية وأكثرها مبيعا.


المحلاوي ستورز:


يختص المحلاوي ستورز ببيع كل ما يلزم البيت المصرى من أغذية طازجة وبقوليات ومشروبات وادوات تجميل ومنظفات وملابس ومفروشات وأثاث منزلى وأدوات مطبخ وأجهزة كهربائية خفيفة وثقيلة.


فروع المحلاوي:

تتعدد فروع المحلاوي لتشمل، المحلاوى فرع مكرم عبيد: 5 شارع أبوداود الظاهرى من مكرم عبيد، المحلاوى فرع الطيران في 64 شارع الطيران – مدينة نصر، المحلاوى فرع النحاس : 115شارع مصطفى النحاس – مدينة نصر.


وكذا المحلاوى فرع المنطقة التاسعة مدينة نصر  حيث يقع في 33 المنطقة التاسعة – أخر مصطفى النحاس – مدينة نصر.


المحلاوي مصر الجديدة:

المحلاوى فرع النزهة يقع في  134 شارع النزهة – تريومف – مصر الجديدة، المحلاوى فرع مصر الجديدة: يقع في 7 شارع عبد الله أبو السعود – تريومف – مصر الجديدة. 


عنوان فرع المحلاوى ماركت التجمع الخامس: يقع في الحي الأول – المنطقة الثانية مول core بجوار مدرسة أجيال.


عنوان فرع المحلاوى ماركت العبور: يقع في قطعة 13 بلوك 25031 الحي الترفيهي –م العبور – قليوبية. 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022