leftlogo

"بريدج تو بيزنس" تخطط لفتح أسواق جديدة في إفريقيا ودول الاتحاد الأوربي

A A A
صلصلة
شركة بريدج تو بيزنس
تعد شركة بريدج تو بيزنس ذراع تطوير الأعمال والتصدير للعديد من الأطعمة والحلويات ذات الجودة الممتازة، أحد أهم الشركات العاملة في القطاع الغذائي، في عدد من الدول، لعل أهمهم (مصر، ألمانيا، إنجلترا، سويسرا، جمهورية التشيك، إيطاليا، إسبانيا، إستونيا، اليونان، تركيا، الهند، تايلاند، إندونيسيا وغيرها الكثير في جميع أنحاء العالم) للوصول إلى الطلب عملاء دوليا.

مستشار مشتريات

وتعمل شركة بريدج تو بيزنيس مستشار مشتريات لمساعدة الشركات على شراء السلع الغذائية، وخطوط إنتاج الأغذية، ومصانع البناء، وآلات البناء، والمركبات التجارية، ومعدات السلامة، وما إلى ذلك من الشركات المصنعة العالمية (أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا واليابان ونيوزيلندا وغيرها.

وكلاء محترفين

وتساعد شركة بريدج تو بيزنس الشركات الدولية في العثور على وكلاء محترفين لترويج (منتجاتهم- معداتهم- بضائعهم) في مصر والدول الأفريقية، عبر المعارض والوساطات اللازمة ووظائف BTB نيابة عن العملاء الدوليين.

منتجات الشركة:

تنتج الشركة العديد من المنتجات والخدمات لتصدير المنتجات الغذائية، لعل أهمها:
- تصدير فول تدميس فيستا فابا عالي الجودة.
- تصدير فاصوليا بيضاء مصرية.
- تصدير شاي ناعم وخشن منشأ هندي وفيتنامي وسيلاني.
- تصدير صلصات مائدة بعبوات قابلة للعصر كاتشب، مايونيز، خردل وفلفل حار.
- تصدير شوكولاتة محشوة صناعة مصرية.
- تصدير سمنة نباتي وخليط وحيواني.
- تصدير معجون طماطم ومقبلات مائدة.
- تصدير خل أبيض مصري. 
- تصدير مجموعة كاملة من العسل المصري الطبيعي 100٪.

الأسواق التصديرية 


تمتلك الشركة خبرة تصديرية تمتد لـ 15 عاما، بتصدير نسبة كبيرة من إنتاج الشركة، من خلال تصدير (مواد غذائية- معلبات- عطارة).
وتمتلك الشركة مجموعة من الأسواق التصديرية الحالية، في كل الدول العربية وشرق وغرب إفريقيا، والاتحاد الأوروبي، وتستهدف الوصول للدول العربية التي لم تصل لها، بجانب الوصول لأسواق شرق وغرب وجنوب إفريقيا، وأمريكا الشمالية ودول الاتحاد الأوربي.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022